الأبرز ليوم الإثنين 01/04/2019

أوامر بمنع متهمين بالفساد من مغادرة الجزائر

أعلنت النيابة العامة بالجزائر الاثنين أنها فتحت تحقيقات “في قضايا فساد” وأن وكيل الجمهورية أصدر أوامر بمنع “مجموعة من الاشخاص” من مغادرة الجزائر دون أن يتم ذكر أسماء الأشخاص المعنيين بهذا الإجراء.

وجاء في بيان للنيابة العامة أن مجلس قضاء الجزائر يود إبلاغ الرأي العام بفتح تحقيقات ابتدائية في قضايا فساد وتهريب أموال بالعملة الصعبة، وفي هذا الإطار تم إصدار أوامر بالمنع من مغادرة الجزائر ضد مجموعة من الاشخاص كتدبير احترازي”.

شاهد الفيديو:

 

 

 

هكذا اقترن اسم قاسم سليماني بالأزمات في المنطقة

أصبح اسم قاسم سليماني قائد فيلق القدس الإيراني خلال السنوات العشر الأخيرة الاسم الأبرز في الشرق الأوسط كرمز لزعزعة الاستقرار وتنفيذ مشاريع ملالي إيران التوسعية في المنطقة. هذا لا يرتكز اطلاقا على خلفية سليماني العسكرية القيادية، فسليماني المنحدر من قرية قَنات مَلِك في محافظة كرمان قرب الحدود الافغانية الباكستانية، ترك الدراسة عندما كان عمره 13 عاما، ليساعد أباه المزارع في تسديد قرض بقيمة 100 دولار، ليعمل في التمديدات الصحية، ثم موظفاً في البلدية كفني تمديد مياه، ومع عودة الخميني من فرنسا بعد الاطاحة بالشاه رضا بهلوي، التحق سليماني بالحرس الثوري.

شاهد الفيديو:

 

 

 

اتبع هذه الخطوات لكي تصبح رجل أعمال ناجح

نشرت مجلة ” بزنس إنسايدر” الأمريكية مجموعة العادات المشتركة بين رجال الأعمال والتي ساعدتهم كثيرا في احتلال قمة هذا العالم المثير والمشوق والمخيف أحياناً.

من أكثر الأسئلة التي تخطر على بال الشباب، ما سر النجاح الذي يحققه رجال الأعمال في عالم البزنس المعروف دائما بـ ” المغامرة” والمخاطرة”؟

مما لا شك فيه أن الإبداع والمثابرة، وبالطبع القليل من الحظ هي أسباب تفسر نجاح رجال الأعمال في كل زمان ومكان، لكن أكثر رجال الأعمال نجاحا وثراء يشتركون في مجموعة من العادات وفقاً لما نشرته مجلة “بزنس انسايدر”

شاهد الفيديو: