أخبار الآن | سكيكدة – الجزائر(جمال لعريبي)

تمكن الجيش الجزائري، من القضاء على اربعة إرهابيين في عملية عسكرية واسعة في محافظة سكيكدة، شرق الجزائر ، ولا تزال العملية مستمرة لتطهير المناطق الجبلية من براثن الارهاب و همجيته  كما كشف مصر امني لاخبار الان ان العملية متواصلة بفضل مساعدة المواطنين للقضاء على فلول  الارهاب.

عمليات تمشيط واسعة  بداتها قوات الجيش الجزائري   و بالظبط في المنطقة الشرقية من البلاد . ساعات من البحث و التفتيش بمنطقة  بيسي في بلدية عزابة  استطاعت  وحدات الجيش الجزائري التابع  للناحية العسكرية الخامسة من القضاء على اربعة ارهابيين  و استرجاع  عدد  من الاسلحة و الذخيرة التي كانت تستعملها الجماعات الارهابية لترويع المواطينين في المنطقة 

وكشف مصدر أمني لاخبار الان  ان العملية متواصلة لحين تمشيط المنطقة بالكامل خاصة بعدما افادت  بعض المعلومات الامنية  التي ادلى بها  مواطنون   من اكتشاف بعض المخابئ في جبال  منطقة “عزَّابة” بمحافظة سكيكدة شرق الجزائر كانت تستعملها الجماعات الارهابية  للتحصن فيها . 

و يرى العديد من الخبراء الامنيين  ،أن تحصن الإرهابيين في بعض المناطق الشرقية للجزائر يعود إلى فرارهم من مناطق تحصنهم القديمة في منطقة القبائل نتيجة الضربات القوية التي يشنها الجيش الجزائري في السنوات الأخيرة ضد معاقل فلول تنظيم القاعدة الإرهابي في الجزائر.

اقرأ المزيد:

العلماء يعثرون على هيكل فيل عاش قبل 3 ملايين عام بالجزائر