أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

ما أن أعلنت المملكة العربية السعودية عن قطع علاقاتها الدبلوماسية والقنصلية مع الحكومة القطرية، حتى نشطت عدة وسوم احتلت مراكز متقدمة في قائمة المواضيع الأكثر نشاطا على تويتر، والتي كان أبرزها وسم "#سمعاً_وطاعة" تأكيدا على اعتزاز الشعب السعودي بقيادته الحكيمة، ودعمه للقرارات التي تصب في صالح المملكة ودول الخليج والعالم العربي.

ولم يلبث الوسم إلا قليلاً، حتى تخطت تغريدات السعوديين عليه الآلاف، وانهالت مشاعر السعوديين في شكر القيادة الساهرة على حفظ الأمن واستقرار المملكة، كما أنها تحرص على أمن أعضاء دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى استقرار المنطقة العربية، وأهميتها في حفظ الميزان العالمي.

وفي المقابل نشطتت وسوم تؤكد أن قطع العلاقات لن يمس العلاقات الطيبة مع الشعب القطري مؤكدين أن هناك إخوة ونسب وقرابة بينهم.

غردت  lojain.omran لجين @Lojain_omran "على حسابها الرسمي قائلة " اللهم احفظ قادتنا و اولياء امورنا و ادم نعمة الامن و الأمان على بلادنا و سائر بلاد المسلمين".

قال إبراهيم بهزاد‏ @ibahzad  "#قطع_العلاقات_مع_قطر  #سمعا_وطاعة  قادتنا .. مع قرارات دولتنا و نؤيد قيادتنا في ذلك و لا مجال للعواطف و لا نقبل بالمبررات المغرضة ".

وكتب عبدالله الفقيّر‏ @A_alfugaier  "#سمعا_وطاعه السعودية كانت و لازالت لا تبدأ العداء بل تصبر و تطيل في الصبر حتى لا يبقى له مكان ".

وعلق حامد الحارثي‏ @hamed_alharthi " يالله انك تعزهم يالله انك توفقهم على قيادة البلاد والعباد الى مافيه صلاح للأمة".

وحث عمر عبدالوهاب العيسى‏ @Umar_AlEssa "على مراعاة أواصر الأخوة التي تجمع بين الأشقاء في قطر فغرد قائلا " #قطع_العلاقات_مع_قطر قُطعت مع نظام لا شعب تربطه بالخليج والعرب أواصر وقربى؛يجب وعي ذلك وعدم انعكاسه سلباً على الشعوب #حكام_قطر_لايمثلون_شعبهم".

وأضاف حسن النجراني‏ @hnjrani  "#سمعا_وطاعه لقيادتنا الرشيدة التي ظلت ٢٢ عاماً وهي صابرة ويغلبها الحكمة والتعقل في التعامل مع #قطر، لكن قطر لم تأمن شر الحليم إذا غضب".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

استنكار واسع ضد سعودي ألقى بأطفاله في الشارع

فيديو .. لحظة خروج أئمة الحرم المكي من المسجد الحرام