أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

دشن مغردون سعوديون حملة لسداد ديون سجناء المدينة تحت وسم  #سداد_ديون_سجناء_المدينه الذي حصد العديد من التغريدات ليظهر ضمن قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية.

وناشد المغردون أهل الخير للمسارعة في قضاء ديون السجناء وإدخال السرور على قلوبهم في هذه الأيام المباركة .

قال مجدي الحربي‏ @alsahimy11 اخلاص النية لله تعجل الفرج "  وكم. من مغرد اخلص النيه لله موعد بفرج قريب من الله #سداد_ديون_سجناء_المدينه".

وتابع حساب #سناب_المدينة‏ @taiba_altaieba  " فلنساهم جميعاً في إخراج سجناء الديون بمدينة رسول الله ﷺ بالتبرع أو ايصال هذا المقطع لكل مقتدر والمشاركة في هاشتاق #سداد_ديون_سجناء_المدينه ".

وأضاف محمد بن جميل #مُلهم.‏ @dr_m7md94 فرصة لأهل الخير لكسب الثواب" #سداد_ديون_سجناء_المدينه فرصتكم يا أهل الخير .. فأهاليهم وأولادهم بانتظارهم ".

وكتب الإعلامي الجارح حامد الجريشي‏ @aljareh11  اهل المدينة اهل خير "المدينه المنوره وأصحاب الخير يدعونكم للمساهمه في حملة  #سداد_ديون_سجناء_المدينه تفريج كربه أسأل الله ان يجزاكم خير الجزاء".

وناشد عبدالعزيز الزهراني‏ @az123azoo  رجال الأعمال بلم شمل المعسرين قبل رمضان"  انطلقت  هذه الحملة المباركة ،، ساهموا ولو بتغريدة منشنوا رجال الأعمال احتسبوا في النشر ولم شمل المعسرين بأهليهم  #سداد_ديون_سجناء_المدينه".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو اختلاط في جامعة فهد بن عبد العزيز يشعل المغردين

فيديو.. سعودية تلقن متحرشا درسا في الأخلاق ومغردون يطالبون بقانون صارم