أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في السعودية "تويتر" مقطع فيديو يُظهر محاولة مجموعة من الشباب داخل سيارة بالتحرش بفتاة، إلا أنها لقنتهم درساً قاسياً.

ويظهر من خلال المقطع مجموعةٌ من الشباب وهم يتحرشون بفتاة تسير بجوار سيارتهم، فيما ردت عليهم الفتاة بكل عنف وقوة، بصفعهم ببولة الآيس كريم.

وأشاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بموقف الفتاة التي ردعت هؤلاء الشباب بأسلوبها، فيما استنكروا طريقة الشباب وتحرشهم اللفظي بالفتاة، كما أدانوا هذه الظاهرة التي تُسيء للمجتمع السعودي.

وطالب مغردون بضروة سن قانون صارم لردع المتحرش مطلقين وسم "#نطلب_قانون_ضد_التحرش" للمطالبة بتشديد العقوبات على المتحرشين.

قال وحيد جيبسون‏ @i_s3ge يجب نفي متدني الأخلاق لأنه خطر على المجتمع "#نطلب_قانون_ضد_التحرش الذي تتدنى اخلاقه لدرجة التحرش في اعتقادي يجب نفيه ان بقي كما هو خطر ع المجتمع وان اتجه للدين يصبح داعشي وخطر ايضاً".

وكتبت المغردة Nora‏ @nora_n2a غياب القوانين يتيح لهم حرية الخطأ " #نطلب_قانون_ضد_التحرش غياب قانون ضد التحرش يوحي لهم ان تصرفاتهم مبررة واللوم على الضحية كما تم ادلجتهم! لا مان ولا حضارة ولا حياة بلا قوانين ".

وقالت Manahel Mansour =‏ @ManahelAlMogbeI فقطط القانون هو الرادع الأول للمعتدي " وحده القانون يضع حد للمعتدي ويجعله جبان امام فكرته التي تطال غيره بالاذية مهما كان نوعها #نطلب_قانون_ضد_التحرش".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو اختلاط في جامعة فهد بن عبد العزيز يشعل المغردين

سعوديات يبتهجن بقرار الملك سلمان بتمكين المرأة بلا ولي