أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

عبر مغردون سعوديون عن غضبهم من حوادث المعلمات المستمر، مطالبين بضرورة العمل سريعا حول نقل المعلمات اللاتي يتعرضن للمخاطر يوميا بسبب حوادث الطرق في المناطق النائية.

وكانت مركبة تقل معلمات شرق الليث بمكة المكرمة تعرضت للانقلاب مما أدى لإصابتهن.

وفي التفاصيل أصيبت 10 معلمات برضوض وكدمات مختلفة، يوم الاثنين؛ بعد انقلاب المركبة التي تقلهن بعد اصطدامها بسيارة أخرى، أثناء توجههن إلى عملهن في قرية بجالة شرق محافظة الليث بمكة المكرمة، وقد غادرت 7 معلمات المستشفى، وتبقى 3 تحت الملاحظة، وفقا لـ صحيفة عكاظ السعودية .

وتحت وسم  #حوادث_المعلمات ناشد المغردون وزير التعليم بالنظر بعين الرأفأة للمعلمات وسرعة نقلهن لنفس المناطقة التي تسكن بها، كما أشار مغردون إلى أن أغلب من يقود سيارات المعلمات من كبار السن الأمر الذي يشكل خطورة أيضا عليهن.

علقت ام يوسف‏ @laedii_  على صورة للمعلمات يفترشن الأرض بقولها " صورة ناطقه بالآلم لاتحتاج كلمات !!!".

وكتب سعد بن احمد‏ @sasssg202270 قيادة المرأة تزيد الحوادث" #حوادث_المعلمات ولهذا لانريد أن تقود المرأة السياره لما يترتب على ذالك من زحام وحوادث وتكون بمفردها لوقدر الله عليها باى طاري لاسمح الله".

وتابع صالح العيدي‏ @SAM12317 عناصر السلامة مهمة جدا " …أخي محمد انظر من يقود بالمعلمات اما متقاعد اوشبه متقاعد….أهم عناصر السلامه القائد والمركبه #حوادث_المعلمات".

ورأى  فيصل ‏ @_Fo9li  أن الحل في نقل المعلمات بمناطقهن"#حوادث_المعلمات المسأله ماهي صناعة صاروخ !! يُفترض تعين المعلمه في نفس المنطقة التي تسكن فيها تفادي للحوادث والمشقة والتعب ! حرام اللي يصير".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو اختلاط في جامعة فهد بن عبد العزيز يشعل المغردين

فيديو.. سعودية تلقن متحرشا درسا في الأخلاق ومغردون يطالبون بقانون صارم