أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أعلنت إدارة مهرجان الملك عبد العزيز للإبل الثلاثاء أسماء الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة مزايين الإبل في الفئات المختلفة للمسابقة.

وكان لقبيلة عتيبة نصيب الأسد من أسماء الفائزين مما جعل مغردون يطلقون وسم"#العتبان_يتصدرون_مهرجان_الابل" لتهنئة الفائزين من عتيبة.

واحتل الوسم المرتبة الثانية بين أكثر الوسوم انتشارا في السعودية مساء اليوم الأربعاء بعدد تغريدات تجاوز الـ 22 ألأف تغريدة.

كما نشط وسمي #مهرجان_الملك_عبدالعزيز_للإبل و #مهرجان_مزايين_الإبل اللذان شهدا العديد من التغريدات بأسماء الفائزين بالمهرجان، وقابل آخرون مثل هذه المهرجانات بالرفض معللين ذلك بالأموال التي تصرف بلا فائدة والتبذير الذي يقابلها.

بارك عيسى الزهراني@esaa85632 لرجال عتيبية بقوله " ونعم وكفوو برجال عتيبة اهل الأولة وأهل العلوم الغانمة بيض الله وجيهكم وألف مبرووووك تصدر المهرجان #العتبان_يتصدرون_مهرجان_الابل ".

وقال علوش بن عواد الحطيم‏ @ALOSH_ALHUTIM  مبروك ياعتيبه #مهرجان_الملك_عبد_العزيز_للإبل

ومزح المشير خلفان‏ @xxz26  بتغريدة قال فيها " #مهرجان_الملك_عبد_العزيز_للابل المهرجان اصبح قمه خليجيه محنكين جداً و على مستوى الأحداث

وأضاف Alghamdi Muhammed‏ @m_A_G_2  الله لا يشغلنا الا بطاعته  #مهرجان_مزايين_الإبل

وانتقد عبدالعزيز الدعيلج‏ @abdulazizdaelij مثل هذه المهرجانات بقوله "زمن يباع فيه ديك ب 10000 ريال وتيس ب 150000 وجمل ب 10 ملايين فأعلم انك  في عصر التفاهات فتوقع كل خيبة من هذا الجيل .. #مهرجان_مزايين_الإبل".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

اهتمام بالغ على تويتر بلقاء الأمير محمد بن سلمان ووزير الدفاع الأمريكي

حملة سعودية تنادي بعدم المشاركة فيما يخل بأمن البلاد