أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

اهتم مستخدمو موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" في عدة دول عربية باستهداف قوات الأسد لوادي بردى شمال غرب دمشق وخرق هدنة وقف إطلاق النار، وكتب مغردون أكثر من 18 ألف تغريدة على وسم #وادي_بردى بعبارات استنكار استهداف المدنيين في المنطقة.

وتداول النشطاء المشاركون بالوسم آخر تطورات الوضع في وادي بردى، وتداعيات ذلك على اتفاق الهدنة، في حين نشر نشطاء أسماء شهداء وادي بردى أولا بأول، كما اهتم المستخدمون بقصف منبع مياه الفيجة بوادي بردى.

أشاد عبد المنعم زين الدين ‏@DrZaineddin بصمود ثوار وادي بردى ومعنوياتهم العالية بقوله "ثوار #وادي_بردى الأبطال يصدون الهجمات الشرسة بمعنويات عالية، ويفضحون بصمودهم كل تآمر العالم، الذي صار عنده القتل والتهجيرالقسري مسلسلآ ممتعآ".

وعبر وليد الطبطبائي ‏@Altabtabie عن قلقه على اتفاق الهدنة "نظام الاسد يقصف #وادي_بردى بعنف في خرق واضح للهدنة الروسية التركية حيث لا وجود لداعش او فتح الشام هناك مما يضع هذه الهدنة في مهب الريح".

ونشر يوسف البستاني ‏@YousefAlbostany ناعيا أحد شباب الدفاع المدني في المدينة "#وادي_بردى استشهاد شاب محمد صوان من أبطال #الدفاع_المدني في الوادي وهو ابن قرية بسيمة حيث استشهد جراء القصف الهستيري البارحة".

ورصد حسن جنيد hasan ‏@Hasan_Jneed عدد الغارات على قرى وادي بردي "#وادي_بردى وصل اليوم عدد غارات الطيران الحربي على قرى وادي بردى إلى 19 غارة من قبل العصابة الأسدية”.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

اقرأ ايضا

قوات الاسد تواصل خرق الهدنة لليوم الخامس على التوالي

تعزيزات للنظام وتصعيد على وادي بردى .. والمعارضة تعلق المفاوضات

قائد جيش العزة لأخبار الآن : "لن نقف دون مساعدة المحاصرين في وادي بردى"