أخبار الآن | درعا -سوريا (عبد الحي الأحمد)  

قتل شخصان وأصيبَ آخرون بجروحٍ في مدينة الشيخ مسكين بريف درعا الشمالي الغربي إثر استهدافِ المدينة بعدد من القذائف العنقودية.

وفي ذاتِ السياق إستهدف الطيران الحربي بالصواريخ الفراغية مدينة الشيخ مسكين أيضا بخمس غارات جوية كما شن الطيران المروحي التابع لقوات النظام عدة هجمات بالبراميل المتفجرة أسفرت عن دمار في البنية التحتية.

يأتي ذلك فيما تستمر الإشتباكات المتقطعة بين الثوار من جهة وقوات النظام وحلفائها من جهة أخرى. حيث تمكنت فصائل الجبهة الجنوبية من صد ثلاث محاولات تسلل للقوات المهاجمة مساء البارحة.

اقرأ أيضاً: من يخلف البغدادي في داعش؟

من الجدير بالذكر أن مدينة الشيخ مسكين تشهد منذ الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الماضي حملة شرسة تشنها قوات النظام وحلفائها بإسناد كثيف للطيران الحربي الروسي تجاوز 460 غارة جوية ،وتهدف الحملة إلى السيطرة على المدينة إلا أن فصائل الجبهة الجنوبية لم تزل تسيطر على القسم الأكبر من المدينة الإستراتيجية حيث تمكنت خلال المعارك الاخيرة من إجبار القوات المهاجمة على التراجع من بعض المواقع وكبدها خسائر فادحة في الأرواح تجاوز 170 قتيل إضافة لتدمير ثلاثة دبابات وعربتي شيلكا وعدد من العربات المدرعة بعد إعلانها النفير العام وإطلاق الجبهة الجنوبية لمعركة "أهل النخوة".

اقرأ أيضاً: باريس وواشنطن تدعوان موسكو إلى التوقف عن قصف الثوار بسوريا