أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (إدارة الإنتاج الوثائقي)

وثائقيات الآن، مجموعة من الأفلام الوثائقية التي حرص تلفزيون الآن على عرضها للمشاهد، ناقلاً من خلالها التقلبات السياسية والاجتماعية في العالم العربي، وملقياً الضوء على العديد من الملفات الحساسة في المنطقة.

وقد حرص تلفزيون الآن على توثيق الثورة السورية، من خلال العديد من الأفلام التي تنقل معاناة السوريين في مواجهة أعتى الأنظمة المستبدة في العصر الحديث. كما خصص أكثر من وثائقي للحديث عن الأسلحة الكيماوية التي يمتلكها الأسد، وكيف يكون التعامل مع ملفات علماء النظام الذين يساهمون في تنشيط البرنامج الكيماوي في ترسانة الأسد العسكرية.

كما ألقى تلفزيون الآن الضوء على قضايا التطرف التي تشغل المنطقة والعالم، من خلال أفلام وثائقية تفسر البنية الفكرية والتنظيمية للتشكيلات الإرهابية التي تتخذ من الدين الإسلامي الحنيف ستاراً لها، وهو أبعد ما يكون عن ذلك.

تجسد وثائقيات الآن حالة نقل الواقع بعيون وعدسات الأشخاص العاديين، ممن يشتركون في صنع الحدث أو يكونوا جزءاً منه. ويعرض التلفزيون هذه الوثائقيات بشكل دوري إسبوعي، مما يجعلها تواكب التطورات المتسارعة على الأرض، خصوصاً في مناطق التوتر والصراعات، كما تناقش وثائقيات الآن قضايا المجتمعات العربية الجديرة بالعرض والمتابعة، دون تهويل أو تسطيح للأمور.

لزيارة صفحة الوثائقيات::: إضغط هنا 

وثائقيات الآن.. ’’الواقع‘‘ برؤيا حيادية