أخبار الآن | سوريا – 21 مايو 2014 – شبكة شام الإخبارية –

أفادت شبكة شام الإخبارية إن الطيران المروحي للنظام السوري استهدف بالبراميل المتفجرة مدينة نوى في ريف درعا تلاه بقصف عنيف براجمات الصواريخ.

وقال ناشطون إن بلدات كل من تسيل وإنخل شهدت إشتباكات عنيفة بين الثوار وجيش النظام  في محاولة من الأخير إقتحام المنطقة.

كما شهدت كل من أحياء طريق السد ومخيم درعا وأحياء درعا البلد هي الأخرى خطا ساخنا من المعارك بالتزامن مع قصف جوي طال أحياء هذه المناطق

من جهته أكد اتحاد تنسيقيات الثورة أن اشتباكات عنيفة جرت على خط الجبهة الجنوبية من بلدة عتمان بريف درعا.

في غضون ذلك .. دارت معارك  في حي المنشية بدرعا البلد بين مقاتلي المعارضة السورية وقوات النظام. وكانت المعارضة قد أعلنت قبل أيام بدء معركة للسيطرة على حي المنشية، وهو يعد آخر معاقل قوات النظام في درعا البلد.

وفي درعا أيضا أفاد نشطاء بأن الجيش الحر تصدى لمحاولة قوات النظام التسلل إلى مدينة نوى بريف المدينة، في حين جرت اشتباكات مماثلة في تل الجموع وبلدة بصرى الشام، وفي مدينة الصنمين استهدف الجيش الحر تجمعات قوات النظام في المستشفى العسكري بقذائف الهاون.

 وقالت شبكة شام الإخبارية إن قوات النظام المتمركزة في اللواء 12 قصفت بالمدفعية مدينة بصرى الحرير بريف درعا، كما قصفت قوات النظام بالمدفعية بلدة النعيمة ومدينة داعل، وقصفت بالهاون الحي الغربي لمدينة بصرى الشام. وأضافت الشبكة بأن طيران النظام ألقى براميل متفجرة على مدينة نوى بريف درعا.