إيلون ماسك يطلب من سويني إزالة حساب لاحد المجانيين يتابع خط سير طائرته

  • مراهق أمريكي طلب 50 ألف دولار لتنفيذ طلب إيلون ماسك
  • 150000متابع لحساب إيلون ماسك على تويتر

عرض إيلون ماسك رجل الأعمال الكندي على مراهق من فلوريدا مبلغ 5000 دولار لحذف حساب Twitter يتتبع طائرته.

ولكن من الواضح أن المبلغ لم يكن كافيًا حيث رفض ack Sweeney ، البالغ من العمر 19 عامًا عرض إيلون ماسك لحذف حسابه على Twitter الذي يتتبع طائرة الملياردير الخاصة.

الحساب الرسمي لإيلون ماسك به أكثر من 150000 متابع ، ويستخدم روبوتًا طوره سويني لمراقبة رحلات ماسك، ثم تغرد في الخلاصة متى وأين تقلع الطائرة أو تهبط ومدة كل رحلة. طور الطالب الجديد في الكلية حوالي عشرة حسابات روبوت طيران أخرى تتعقب أسفار عمالقة التكنولوجيا البارزين ، بما في ذلك بيل جيتس وجيف بيزوس.

ايلون ماسك

ملاحقات إليكترونية لرحلات طيران إيلون ماسك الخاصة

جاءت الرسالة الأولية المباشرة من ماسك في 30 نوفمبر ، حسبما أفاد البروتوكول لأول مرة، حيث سأل ماسك سويني: “هل يمكنك إزالة هذا؟” “إنها مخاطرة أمنية ، وبعدها ” عرض الرئيس التنفيذي لشركة Tesla و SpaceX في النهاية على المراهق 5000 دولار للمساعدة في منع “الأشخاص المجانين” من تتبع رحلاته الجوية.

سويني رد على عرض إيلون ماسك طالباً الحصول على 50000 دولار ، قائلاً إنه يمكنه استخدام المال للكلية وربما طراز Tesla (TSLA) 3 ، وبدوره قال ماسك: “لا أحب فكرة أن أطلق النار على الجوز”. كان آخر تبادل للرسائل يوم الأربعاء ، 19 يناير ، عندما قال ماسك إنه ليس من الصواب “الدفع مقابل إغلاق هذا”.

سي إن إن بيزنس قد اطلعت على الرسائل التي أجاب فيها سويني : “إن الخيارات بخلاف المكافآت مثل التدريب ستجعل التخلص منه أسهل كثيرًا”.

وقال سويني إنه كان من محبي سبيس إكس منذ إطلاق أول صاروخ فالكون هيفي في عام 2018 حيث يعمل والده في شركة طيران ، مما زاد من اهتمامه بالطيران.

وأضاف سويني: “5000 ليست كافية لمقدار ما أخرج منه”. “إنه لا يحل محل أي شيء ، مثل عامل المتعة.

وقد قدم سويني بعض النصائح الفنية إلى ماسك ، حيث أخبر الملياردير عن برنامج حظر يمكنه استخدامه لمواجهة برامج تتبع الرحلات الجوية ، و”يبدو أنه أخذ هذه النصيحة” ، مضيفًا أنه يبدو أن ماسك يستخدم حاليًا برنامج الحجب.