مذكرة تفاهم مع خدمات الصحة الشاملة كلاليت

  • الاتفاقية تهدف إلى تعزيز الجهود المشتركة لاستراتيجية الصحة الرقمية
  • تبادل المعارف والخبرات بين المتخصصين في الرعاية الصحية
  • تفعيل برنامج الطبيب الزائر والتطبيب عن بُعد
  • تُعد كلاليت أكبر مجموعة منشآت صحية
  • كلاكيت أكثر المؤسسات الطبية تقدماً في إسرائيل
  • تقدّم كلاكيت خدماتها الطبية لأكثر من 4 ملايين مريض سنويا

وقعت دائرة  الصحة أبوظبي الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي اليوم مذكرة تفاهم مع “خدمات الصحة الشاملة كلاليت، أكبر مزوّد للرعاية الصحّية في  إسرائيل وثاني أكبر مزود للرعاية الصحية عالمياً.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تمهيد الطريق أمام مزيد من التعاون بين البلدين في القطاع الصحي وتعزيز العمل المشترك وتبادل الخبرات في الرعاية الصحية.

وتمثل مذكرة التفاهم أساساً لتعاون وثيق في جملة من المجالات لا سيما الصحة الرقمية، برنامج الأطباء الزائرين، التعليم الطبي المستمر، والإحالات للمرضى الدوليين والبحوث والمسارات السريرية.

وتتطلع الاتفاقية إلى إثراء التعاون في التجارب السريرية وتوحيد الجهود لدفع عجلة البحث والابتكار في الإمارة بما يساهم في خلق بيئة بحثية منتجة تشجع المشاريع البحثية القيمة، فضلاً عن رفد جهود الإمارة لإرساء مكانتها كمركز رائد لعلوم الحياة ووجهة رائدة على خارطة السياحة العلاجية العالمية.

وشهد اللقاء أيضاً توقيع الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان مذكرة تفاهم مع “كلاليت” لتعزيز أطر التعاون المشترك في العديد من المجالات ومن أهمها الطب الوقائي، إدارة المخاطر والتشخيص المبكر، وإدارة الأمراض المزمنة، ومنصات التشخيص الجيني والتركيز على الابتكارات المستقبلية.

وتُعد كلاليت أكبر مجموعة منشآت صحية وإحدى أكثر المؤسسات الطبية تقدماً في إسرائيل، وتقدّم خدماتها الطبية لأكثر من 4 ملايين مريض سنوياً.