حوافز مالية بقيمة 116.5 مليون دولار لتشجيع على تلقي لقاح كورونا

 

في مبادرة لدفع الممتنعين والمتشككين في لقاحات كورونا بالتطعيم، تعتزم ولاية كاليفورنيا الأمريكية إنفاق 116.5 مليون دولار نقداً على شكل بطاقات هدايا للمقيمين الذين يتلقون لقاحات كورونا قبل 15 يونيو (حزيران)، وهو موعد إعادة فتح الاقتصاد في الولاية بشكل كامل، وفقاً لـ “فرانس برس“.

 

مكافآة لمتلقي لقاح كورونا

 

ومن المنتظر أن يفوز عشرة من سكان كاليفورنيا الذين تم تطعيمهم قبل ذلك التاريخ بجوائز على غرار اليانصيب بقيمة 1.5 مليون دولار لكل منهم. إضافة الى ذلك، سيربح أيضاً 30 شخصاً 50 ألف دولار لكل منهم.

وقال الدكتور توماس أراجون، مدير إدارة الصحة العامة في كاليفورنيا: “لم يكن بعض سكان كاليفورنيا على استعداد للحصول على لقاح كوفيد-19 في اليوم الأول.. جرى تصميم هذا البرنامج لتشجيع أولئك الذين يحتاجون إلى دعم إضافي للحصول على التطعيم والمساعدة في الحفاظ على كاليفورنيا آمنة”.

وأضاف نيوسوم في مؤتمر صحفي في لوس أنجلوس، الخميس، إن جميع سكان كاليفورنيا الذين تم تطعيمهم منذ أن توفرت اللقاحات لأول مرة في الولاية سيدخلون في سحب للحصول على الجوائز الأكبر.

كما أشارت الولاية إلى إن أول مليونين يتم تطعيمهم في كاليفورنيا بدءا من يوم الخميس سيفوز كل منهم ببطاقات هدايا بقيمة 50 دولاراً نقداً أو مقابل الحصول على مواد البقالة.

4 أعراض تعني أن لديك مناعة قوية لفيروس كورونا
هل تعلم ان هناك اربعة أعراض تعني أن لديك مناعة قوية لفيروس كورونا؟ فقد أجرى باحثون دراسة طبية من أجل التوصل إلى مدى احتواء الجسم على مناعة قوية ضد الإصابة بفيروس كورونا المستجد.