أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – people

 

في معظم الولايات الأمريكية، يُطلب من الأشخاص ارتداء قناع في الأماكن العامة لمنع انتشار فيروس كورونا. وجدت دراسة جديدة أن النساء يقمن بعمل أفضل بكثير في ارتداء الأقنعة من الرجال.

كما أن النساء يقمن باتباع جميع الاحتياطات الخاصة بفيروس كوفيد -19 بشكل أفضل من الرجال، مثل غسل اليدين والبقاء في المنزل والتباعد الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن يتابعوا أخبار الفيروس من الخبراء الطبيين، ووسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال قراءة كيفية تعامل البلدان الأخرى مع الوبا.

بالنسبة للدراسة، أجرى باحثون في جامعة نيويورك وجامعة ييل مسحًا على 800 شخص حول عادات COVID-19 الخاصة بهم ، وأحصوا من يرتدون الأقنعة في الشارع على مدار يومين وقاموا بتحليل تحركات الأمريكيين باستخدام بيانات الهواتف الذكية.

من خلال الاستطلاع ، وجدوا أن النساء كن أفضل في اتباع الإرشادات بأربع طرق – كان من المرجح أن يقولن إنهن يبتعدن عن المجتمع ، ويبقين في المنزل ، ويغسلن أيديهن بشكل متكرر ، ويتجنبن اللقاءات مع مختلف الأصدقاء والعائلة. على الرغم من ذلك ، لم يكن هناك فرق كبير بين الرجال والنساء في عدد المرات التي أبلغوا فيها عن اتصالهم بأشخاص ليسوا أصدقاء أو من العائلة.

في الجزء الثاني من الدراسة، راقب الباحثون الرجال والنساء في الشارع لمدة يومين في مدينة نيويورك وكذلك في نيو هيفن وكونيتيكت ونيو برونزويك بنيوجيرسي، لحساب عدد الأشخاص الذين يرتدون أقنعة. من بين 127 امرأة و 173 رجلاً تم رصدهم ، كانت 55 بالمائة من النساء يرتدين أقنعة بشكل صحيح ، بينما ارتدى 38 بالمائة فقط من الرجال أقنعتهم بشكل صحيح.

كان القياس الأخير للدراسة هو تحليل بيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) من 14 مليون هاتف خلوي في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، لمعرفة تحركات الأمريكيين ورحلاتهم إلى مواقع غير أساسية ، مثل المنتجعات الصحية وصالات الألعاب الرياضية ومحلات الزهور. وجد الباحثون أن المقاطعات التي بها نسبة أعلى من الرجال لديها معدلات أقل من التباعد الاجتماعي.

حتى عندما قدم الباحثون حساباتهم للمناطق التي لا يتمكن فيها الناس من العمل من المنزل أو لم يكن لديهم أوامر بالبقاء في المنزل ، كان الرجال لا يزالون أكثر عرضة لانتهاك التباعد الاجتماعي.

وقال الباحثون إن نتائجهم تتماشى مع الأبحاث السابقة حول الاختلاف في العادات الصحية بين الجنسين.

 

أبرز الحقائق والإشاعات عن فيروس كورونا
رغم التعليمات والتنبيهات المستمرة، لا يزال هناك العديد من المغالطات والإشاعات عن فيروس كورونا المستجد، سواء طرق الإصابة أو طرق الوقاية والعلاج.