أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

اكتسب قسم جراحة العظام في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب في دبي سمعة مميزة في علاج أكثر الحالات تعقيداً باستخدام أحدث المعدات الطبية الرائدة والتقنيات المتطورة، فضلا عن الإجراءات الصحية المبتكرة التي تسعى لرعاية المرضى.

حيث يقدم أطباء المستشفى مجموعة متنوعة من الحلول التي تتراوح ما بين جراحة الطوارئ المعقدة إلى الإدارة الشاملة ما بعد العملية، وتشمل العلاجات جراحات تنظير المفصل المعقدة فضلا عن إجراء جراحات تنظير المفصل المتقدمة للركبة والورك، إلى جانب كافة الاصابات الرياضية وغيرها من الأمراض العظامية الشائعة.

ومن جانبه قال الدكتور إلياس رحال أخصائي جراحة العظام وزراعة المفاصل بمستشفى د. سليمان الحبيب : ” نحن في مستشفى وعيادات الدكتور سليمان الحبيب نتعامل مع أكثر الاصابات والجروح الشائعة وكذلك الاصابات غير معروفة لكافة الأعمار ، فالمستشفى مزودة بكافة التسهيلات والخدمات الطبية للتحقيق في كافة أسباب الاصابات”.

وأوضح الدكتور جوران بيكانيك أخصائي في جراحة العظام بمستشفى د. سليمان الحبيب : ” يغطي قسم جراحة العظام كل الأنواع المتوقعة بمشاكل الركبة فضلا عن مشاكل العظام لدى الأطفال والبالغين والأمراض الأكثر شيوعا في مشاكل العظام لدى الأطفال مشاكل الألام وغيرها، ويمكن علاجها بالفيزو ثربي وتمارين الاستطالة … ويجرى أيضا جراحة للاطفال.

وفيما يتعلق بمشاكل الاصابات لدى البالغين الأكثر شيوعا هي الاصابات الرياضية والكسور التي تعتبر بشكل يومي،لحصولهم على نسبة شفاء سريعة مع مواد وعلاجات عالية الجودة والكفاءة.

ويعتبر قسم جراحة العظام وزراعة المفاصل الصناعية واحداً من أكثر التخصصات التي تحظى باهتمام بالغ في مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية، وفق المعايير الصحية العالمية.