أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية news.yahoo

 

أكد المتحدث باسم وكالة مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) في الولايات المتحدة إجراء اختبارات الأجسام المضادة للمساعدة في تحديد عدد الأشخاص الذين أصيبوا بالفيروس التاجي، بما في ذلك أولئك الذين لم تظهر عليهم أعراض.

يحلل الاختبار الأجسام المضادة في دم الشخص لاكتشاف ما إذا كان قد تعرض للفيروس التاجي. يُعد تحديد الأشخاص الذين تعافوا من العدوى ومن المحتمل أن يحصلوا على درجة من الحماية من الإصابة مرة أخرى مفتاحًا محتملاً لإعادة القوى العاملة الى العمل في البلاد.

ولأول مرة سيركز على مسح ثلاث مجموعات مختلفة. بدأت المرحلة الأولى بالفعل في تحديد الأشخاص الذين لم يتم تشخيص إصابتهم بالعدوى في النقاط الساخنة لـ Covid-19.

سيختبر الاستبيانان الآخران أشخاصًا من مناطق أخرى في جميع أنحاء البلاد ، وبعض المجموعات – بما في ذلك العاملين في مجال الرعاية الصحية – لمعرفة كيفية انتشار الفيروس بينهم.

منحت إدارة الأغذية والأدوية FDA أول تصريح لاستخدامها في حالات الطوارئ لاختبار الدم للأجسام المضادة يوم الأربعاء. وقالت الوكالة في ذلك الوقت إن “من المعقول أن نصدق” أن الاختبار الذي أجرته شركة Cellex قد يشخص بشكل فعال حالات Covid-19 ، وأن فوائده المحتملة تفوق المخاطر.

نصيحة مصاب بفيروس كورونا من داخل العناية المركزة استمعوا اليها
وجه مريض مصاب بفيروس كورونا “كوفيد19 تحذيراً من سريره داخل وحدة العناية المركزة في مستشفى أولستر في بلفاست شمال إيرلندا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

رئيس الوزراء الأسترالي يدعو إلى حظر أسواق الحيوانات البرية في الصين

الصين تكشف عن إصابات جديدة بكورونا من دون أعراض