تلفزيون الآن يحتفل بالسنوية الخامسة عشرة لانطلاقته

احتفل “تلفزيون الآن” بالسنوية الخامسة عشرة لانطلاقته خلال أمسيةٍ أقيمت في فندق العنوان بإمارة دبي، وتخللها العديد من الفعاليات بمشاركة نخبةٍ من الإعلاميين والمؤثرين من أنحاء الوطن العربي الذين انضموا إلى الأمسية الاحتفالية حضورياً وافتراضياً.

وشهدت الأمسية حضور عدد من ضيوف الشرف من رواد الأعمال والشخصيات المُلهمة وأصحاب المسيرة المهنية المتميزة، ومن ضمنهم الكابتن فريد لفتة، والذي سبق وأن دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية؛ والدكتور باسم الحلبي، أخصائي جراحة التجميل؛ والدكتور عمار عمر، مالك ومؤسس مجموعة “رويال سكاي”. وألقى الحاضرون عدداً من الكلمات التي تلخص نجاحاتهم، وشاركوا خبراتهم ونصائحهم مع جيل الشباب لتحفيزهم على تجاوز التحديات والمضي قُدُماً في مسيرتهم المهنية.

تلفزيون الآن يستضيف عروضاً كوميدية وغنائية شيّقة بحضور نخبةٍ من الإعلاميين والنجوم والمؤثرين

وتخلل الأمسية إعلان وتكريم عبد الجبار منصوري من دولة الجزائر، الفائز بمسابقة هواة الشعر والغناء التي أطلقتها القناة سابقاً في إطار مبادرات الاحتفال بهذه المناسبة، كما تضمنت فعاليات الحفل عروضاً كوميدية قدمها كل من الفنان الكوميدي الإماراتي علي السيد، والثنائي محمد بدر وإيمان خلوف كما شارك عدد من النجوم العرب في احتفالات القناة عن بُعد نتيجة تعذُّر حضورهم، ومن ضمنهم هشام حداد، وائل جسار، جوزيف عطية، مريم عطا الله، محمد عطية والعديد من مشاهير العالم العربي.

وقالت صولانج الراسي، رئيسة قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في “تلفزيون الآن”: “يسرني أن أتوجه بأطيب التهاني لـ “تلفزيون الآن” بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشرة لانطلاقته، وأتقدم برسالة شكر وتقدير لفريق العمل والإعلاميين الحاليين والسابقين في هذه المؤسسة المرموقة التي أفخر بانتسابي إليها وبكوني أحد أفراد أسرتها. ونحتفي اليوم بخمسة عشر عاماً من التألق والتميُّز خلال فترةٍ مفصلية في تاريخ الإعلام العربي، ونستذكر أبرز المحطات المضيئة في مسيرة “تلفزيون الآن” وصولاً إلى نجاحه في ترسيخ مكانته كمصدرٍ موثوق في نقل الخبر واستقاء المعلومات، ومنصة تتيح لأفراد المجتمع من المحيط إلى الخليج إيصال صوتهم والمشاركة في صنُع الخبر.”

تلفزيون الآن يستضيف عروضاً كوميدية وغنائية شيّقة بحضور نخبةٍ من الإعلاميين والنجوم والمؤثرين

وأضافت الراسي: “نشكر ضيوفنا الكرام على انضمامهم إلينا ومشاركتنا احتفالنا بهذه المناسبة، ونهنئ صاحب كلمات الأغنية الفائزة بمسابقتنا ونشكره على وقته وجهده ونبارك له حصوله على الجائزة. ونتوجه بالشكر الأكبر لجمهورنا العزيز الذي نعتبره الداعم الأول لنا وشريكنا الأساسي في مسيرة نجاحنا، ومصدر تحفيزنا لتجاوز مُختلف التحديات التي تعترض عملنا الإعلامي، ومواصلة تطوير آليات عملنا في سبيل تقديم المحتوى الأمثل، وإعادة تصميم التغطية الإعلامية، والتحول نحو منظومةٍ تعزز إشراك المتابعين في التغطية الإعلامية وصناعة المحتوى.”

تلفزيون الآن يستضيف عروضاً كوميدية وغنائية شيّقة بحضور نخبةٍ من الإعلاميين والنجوم والمؤثرين

جدير بالذكر أن “تلفزيون الآن” يتبنى رؤيةً مبتكرة تتمحور حول نقل الأخبار بدقة وحيادية وإيصال مُختلف وجهات النظر، وبث المحتوى الهادف والترفيهي لإثراء تجربة المتابعين، وإطلاق المبادرات النوعية وتعزيز الشراكات مع المؤسسات الأكاديمية والفكرية والتنموية في سبيل تمكين جيل الشباب ورفدهم بالأدوات التي تعزز فرص نجاحهم في مسيرتهم المهنية، لا سيما في مجالات الإعلام وصناعة المحتوى.

نبذة عن “تلفزيون الآن”:

تأسس “تلفزيون الآن” في العام 2006، ويعتبر أول ناشر إخباري رقمي مستقل ومتعدد القنوات، وإحدى المنصات السبَّاقة في بثّ الأخبار عبر الأقمار الصناعية وشبكة الإنترنت على السواء. ويتخذ “تلفزيون الآن” من إمارة دبي مقراً رئيسياً له، ويتبنّى رؤية طموحة تستهدف نشر رسالة الأمل والتفاؤل في جميع أنحاء العالم العربي، عبر تسليط الضوء على القصص الأكثر إلهاماً. ويستند “تلفزيون الآن” في تغطيتها على نهج متطور ومتفرد، مصمّم خصيصاً لنقل الحدث وسرد القصص ع

بر الهاتف النقّال للوصول إلى الفئات الشابة التي تشكل محطّ تركيز القناة، إذ تطمح إلى تعزيز إشراك جيل الشباب في تنمية المجتمع ونهضته محلياً وإقليمياً. ويلتزم “تلفزيون الآن” بسردِ القصص المفيدة والممتعة والتي من شأنها تعزيز وعي المشاهدين حول أبرز المستجدات في العالم الذي يشهد تغيّرات متسارعة، مع التركيز على تناول القصة بكافة جوانبها ومفرداتها إيماناً بأنّها ملكٌ للجميع.