تعرفوا على قائمة الأثرياء السنوية في موقع إنستغرام

تمكن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من تصدَّر قائمةَ أثرياء المشاهير السنوية الأعلى دخلاً من موقع إنستغرام، حيث بات يحصل على 1.6 مليون دولار مقابل توقيعه لصالح أي منتج ونشر إعلان عنه على وسائل التواصل الاجتماعي، وفقاً لصحيفة “ذا غارديان” البريطانية.

وهذه القائمة تضم المشاهير الذين يحصلون على الدخول الأعلى مقابل كل منشور ممول على الموقع، وتضم ال جانب رونالدو المصارع الذي تحول إلى ممثل، دوين جونسون “ذا روك”، والمغنية الأمريكية أريانا غراندي.

تعد هذه المرة الأولى التي يصل فيها لاعب كرة القدم الشهير إلى المركز الأول في التصنيف السنوي، حيث تشير التقديرات إلى أن الإيرادات التي بات في استطاعة كريستيانو رونالدو الحصول عليها من مشاركته في الترويج لأحد المنتجات قد ارتفعت ارتفاعاً كبيراً العام الماضي، حيث تضاعفت تقريباً عن مبلغ 889 ألف دولار الذي كانت عليه في عام 2019.

نتيجة لذلك، انتقل كريستيانو رونالدو رونالدو من المركز الثالث في قائمة عام 2019، ليتجاوز متصدري القائمة السابقة: الممثل دوين جونسون ورائدة قطاع مستحضرات التجميل والعارضة الأمريكية، كايلي جينر، أما اللاعب ليونيل ميسي فقد احتل المرتبة السابعة بحصوله على ما يقرب من 1.2 مليون دولار عن منشور الترويج الواحد.

يُتوقع أن تبلغ أرباح رونالدو أكثر من 40 مليون دولار سنوياً من إنستغرام، وهو أكثر من راتبه السنوي كلاعبٍ في نادي يوفنتوس الإيطالي، كما أن رونالدو هو الشخص الأكثر متابعةً على موقع إنستغرام، إذ يتابعه أكثر من 300 مليون معجب.

وتضم قائمة المشاهير الأعلى دخلاً من إنستغرام 6 نساء، منهم نجمات بارزات في مجالاتهن مثل كيم كارداشيان وبيونسيه وأريانا غراندي وسيلينا غوميز.

 

قائمة أعلى 10 مشاهير ربحاً على موقع إنستغرام:

 

1- كريستيانو رونالدو: 1.6 مليون دولار عن المنشور الواحد.

2- دوين جونسون: 1.52 مليون دولار.

3- أريانا غراندي: 1.51 مليون دولار.

4- كايلي جينر: 1.49 مليون دولار.

5- سيلينا جوميز: 1.46 مليون دولار.

6- كيم كارداشيان: 1.41 مليون دولار.

7- ليونيل ميسي: 1.16 مليون دولار.

8- بيونسيه نولز: 1.14 مليون دولار.

9- جاستن بيبر: 1.1 مليون دولار.

10- كيندال جينر: 1.05 مليون دولار.

الأزواج الأكثر تحقيقا للأرباح على إنستغرام