جريمة مروعة.. شخصان يضربان سيدة حتى الموت في مصر

  • الجريمة أدت إلى مقتل سيدة بعمر الـ54 عاماً
  • السيدة كانت تعاني من مرض نفسي لكن زوجها استعان بشخصين لـ”لعلاجها روحانياً”
  • الزوج كان يعتقد أن زوجته مصابة بمسّ من الجن
  • الجناة ضربوا السيدة حتى الموت

شهدت محافظة مطروح، شمال غرب مصر، حادثة مروّعة أدت إلى مقتل سيدة تبلغ من العمر 54 عاماً.

ووفقاً لوسائل إعلام محلية، فإنّ السيدة كانت تعاني من مرض نفسي، إلا أنّ زوجها استعان بشخصين لـ”لعلاجها روحانياً” اعتقاداً منه بإصابتها بمسّ من الجن.

وأشارت صحيفة “الأهرام” المصرية إلى أنّ السيدة قُتلت خلال جلسة “لطرد الجن من جسدها”، إذ قام الشخصان اللذان استعان الزوج بهما بتكبيل السيدة والتعدي عليها بالضرب، الأمر الذي أدى لتعرضها لإصابات خطيرة أودت بحياتها لاحقاً. ومع هذا، فقد زعم هذان الشخصان أن هذا الأسلوب يؤدي إلى شفاء السيدة من المس الذي أصابها.

وبحسب “الأهرام”، فإنّ الشرطة المصرية ألقت القبض على واحد من هذين الشخصين، وقد اعترف أحدهما بالاشتراك مع الثاني في ارتكاب الواقعة، وأرشد عن الأدوات المستخدمة في هذه الجلسة.

بدوره، ذكر موقع  “البوابة نيوز” بأن الشخصين استخدما حبالاً وأسلاكاً لضرب السيدة. أما الزوج، ووفقاً لصحيفة “الوطن”، فقد أكد خلال التحقيق أنه “فوجئ خلال جلسة العلاج بقيام المدعى عليهما بتكبيلهما والقيام بضرب زوجته وتعذيبها لمدة ساعة تقريباً بدعوى أن ذلك سيؤدي إلى شفائها من مس الجن الذي أصابها”.

وأضاف: “لقد تم ضرب زوجتي حتى فقدت الوعي تماماً، وبعدها خرج الرجلان وتركاها بحجة أنها نائمة، وطلبا منه أن يتركها حتى تستيقظ، وتتماثل للشفاء”.

وتابع: “لدى دخولي الحُجرة، وجدت زوجتي في حالة إعياء شديدة، فاقدة الوعي، ولا تتحرك، وتنزف فاصطحبتها على الفور لأقرب مستشفى بمطروح”.