Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

استمتع بالطبيعة في أجمل 5 حدائق زهور في العالم!

05/04/2021 . 18:17

يمكن القول أن الحدائق الغنية بألوانها ونباتاتها من المعالم تجذب العديد من السياح، وذلك بهدف الإستمتاع بسحرها، ورائحتها، ومشاهدها الجميلة التي باتت تشكّل خلفية لأجمل الصور .

Featured Image

"ميراكل جاردن" بدبي. المصدر: تويتر

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

أجمل المناظر الطبيعية الخلابة.. إليكم أفضل حدائق الزهور في العالم

المشي في حديقة جذّابة، يمنح الزائر شعورًا من الراحة، خصوصًا عندما يُحاط بالزهور، حيث شكّلت الألوان النابضة بالحياة، لوحة طبيعة رائعة.

ويمكن القول أن الحدائق الغنية بألوانها ونباتاتها من المعالم تجذب العديد من السياح، وذلك بهدف الإستمتاع بسحرها، ورائحتها، ومشاهدها الجميلة التي باتت تشكّل خلفية لأجمل الصور .

فإليكم أفضل حدائق الزهور في العالم التي تحلو زيارتها:

1- "ميراكل جاردن" بدبي

استمتع بالطبيعة في أجمل 5 حدائق زهور في العالم!

تعد من أكثر الحدائق جمالا وتفردا في العالم، وتقع على مساحة أكثر من 72 ألف متر مربع.
وتضم "ميراكل جاردن" بدبي أنواعاً نادرة وعديدة من الزهور التي رسمت بها ملامح الحديقة مثل زهرة "كاليندولا"، وهي من النباتات التي يمكن أن تتأقلم مع ظروف البيئة المحلية.
كما تعد الحديقة واحدة من أكثر الحدائق جمالاً وتفرداً في العالم، حيث تضم أكثر من 109 ملايين زهرة مزروعة من 45 نوعاً مختلفاً من الزهور التي جلبت من جميع أنحاء العالم، ما يجعلها أكبر حديقة طبيعية في العالم.

2- The Flower Fields، كاليفورنيا

لأكثر من ستين عامًا ، شكّلت هذه الحقول الواقعة في كارلسباد في كاليفورنيا نقطة جذب لآلاف الزوار سنويًا . تشتهر هذه الحقول بأزهار Giant Tecolote Ranunculus التي تتفتح كل عام بين شهري آذار (مارس) و آيار (مايو)، وهي تغطي أكثر من 55 فدانًا. هذا المكان يعدّ من أفضل الأماكن المناسبة للجلوس والاستمتاع بمشاهد الزهور الملوّنة.

3- "ساكورا روز جاردن"

استمتع بالطبيعة في أجمل 5 حدائق زهور في العالم!
على الرغم من أن عمرها يتجاوز العقد من الزمان، إلّا أن هذه المجموعة ذات الأهمية الوطنيّة من الورود، والواقعة على بعد 30 دقيقة من "مطار ناريتا" خارج طوكيو هي من الطراز القديم الساحر! تقدّم أنواعًا من الورود التراثية التي تتجاوز كثيرًا الأنواع الهجينة الحديثة عديمة الرائحة، عندما يتعلق الأمر بالعطور القوية. تضم المجموعة الآلاف من الورود، ومنها 200 نوع نادر تبرع بها سيزو سوزوكي، وهو مربي ورد مشهور عالميًّا في القرن العشرين، والعديد من الصنوف اليابانية والصينية والآسيوية الأخرى.

4- حقول Bluebonnets، تكساس

استمتع بالطبيعة في أجمل 5 حدائق زهور في العالم!
تشتهر تكساس بالتلال المنحدرة والسحر الريفي، وأيضا بحقول الزهور الشاسعة. تمتد في وسط تكساس حقول واسعة لزهور Bluebonnets ، التي ترسم الأرض بالألوان. فبين شهري مارس (آذار) و أبريل (نيسان) ، تغطي هذه الزهور أماكن مختلفة من المنطقة مثل جورج تاون وفريدريكسبيرغ وأوستن وواشنطن بشكل كامل، فتبدو مثيرة للإعجاب!

5- Yorkshire Lavender، إنكلترا

 

ليست فقط حقول اللافندر الرائعة بألوانها البنفسجية والزرقاء والبيضاء ما يجذب السياح اليها، بل أيضًا الرائحة العطرية الرائعة والمهدئة التي تتميز بها! أفضل وقت لزيارة تيرينجتون في إنكلترا ، هو خلال شهري يوليو (تموز) و أغسطس (آب) حيث يمكن مشاهدة واستنشاق روائح مئات الأصناف المتنوعة منها.

سورية تحول حبها لـ "فيروز" إلى معرض فني
بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية