Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

غوسيب النجوم | حسن شاكوش وجوهرة في ورطة قانونية.. وبيكيه لفونت: لا تستخدم صورتي لمصلحتك!

11/02/2021 . 19:10

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة وكالات

الراقصة جوھرة وحسن شاكوش يخترقان القوانين

باتت الراقصة الاستعراضیة الروسیة جوھرة، ونجم المھرجانات الشعبیة حسن شاكوش في مأزق كبیر، بعدما قدمت ھیئة المصنفات الفنیة في مصر محضرا ضدھما، وذلك بسبب إقامتھما حفلة بمنطقة مصر الجدیدة بدون حصول جوهرة على ترخیص لممارستھا الرقص، وارتدائھا أزیاء مخالفة لمصنفات الرقص، فضلا عن عدم حصول حسن شاكوش أیضا على ترخیص للغناء.

وقالت الھیئة إن مأموریة الضبط القضائي بالرقابة على المصنفات الفنیة حررت المحضر بعد الإعلان عن حفلة تجمع بین جوھرة وحسن شاكوش في ملھى لیلي بمنطقة مصر الجدیدة، وعلى الفور تواجدت الرقابة في موعد ومكان الحفل وتم تحریر قضیتي جنح مباشرة. وأضافت أن جوھرة اتھمت في الجنحة بتھمة الرقص بدون ترخیص، فضلاً عن ارتدائھا ثیابا غیر قانونیة، وغیر مطابقة للمصنفات، كذلك إتیانھا بحركات مثیرة من شأنھا إثارة الغرائز، وأما القضیة الأخرى لحسن شاكوش لعدم حمله أي ترخیص أو مصنف فني خاص به نھائیا.

ونشرت جوھرة عبر صفحتھا الرسمیة بإنستغرام، مقاطع فیدیو برفقة حسن شاكوش وھي ترقص على أنغام أغنیاته وعلقت قائلة:"حقیقي إحنا قدمنا شو رائع..محتاجین انشر فیدیوھات تاني من الحفلة؟".

وبدورها خرجت الفنانة المصریة غادة عادل عن صمتھا لترد على الشائعات التي تتردد مؤخرا عن زواجھا من حسن شاكوش، موضحة أن ھذا الكلام لیس له أساس من الصحة.

وكتبت غادة عبر "إنستغرام" :"حسن شاكوش فنان محترم ولقائي به لم یتعد متابعتي لفقرته الغنائیة وصورة فوتوغرافیة.. أي كلام قیل أو كتب.. بخلاف ذلك ما ھو إلا ھراء من نسج خیال كاتبه او قائله".

يأتي هذا بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر ارتباط الفنانة المصریة غادة عادل وحسن شاكوش، بعد قیام الأخیر بنشر صورة تجمعھما عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلقا :"كانت أحلى مفاجأة، ومبسوط ًجدا أني شوفتك، حبیبة قلبى الأستاذة غادة عادل".

بيكيه يحرج مرشح لرئاسة برشلونة: لا تستخدم صورتي لمصلحتك

أزمة بين قلب دفاع نادي برشلونة جيرارد بيكيه والمرشح لرئاسة النادي فيكتور فونت وذلك بسبب رفض المدافع استغلال فونت لتصريحاته من أجل الدعاية لحملته للانتخابات المقرر عقدها في السابع من شهر مارس المقبل.
جيرارد بيكيه أحرج المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني فيكتور فونت، في تغريدة عبر "تويتر".

بيكيه ظهر في مقابلة مساء الخميس، تحدث خلالها عن كافة الأمور في النادي الكتالوني، وقارن في سياق الحديث بين جوزيب ماريا بارتوميو، الرئيس السابق لبرشلونة الذي قدم استقالته قبل أشهر وبين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد

وأشار بيكيه في تصريحاته إلى أن بارتوميو كان يهرب من المواجهة ولا يحل المشاكل، مقارنة ببيريز

فونت قام بإعادة تغريدة لمقابلة بيكيه، وكتب: "حان الوقت للنظر إلى المستقبل، الماضي يخدم فقط للتعلم من الأخطاء".

بيكيه رد على فيكتور في تغريدة: "فيكتور، مع كل الاحترام لك، كلماتي لا علاقة لها بما تحاول نقله في هذه التغريدة، يرجى مسحها وعدم استخدام صورتي لمصلحتك، شكرًا".

ليعلق فونت من جديد: "جيرارد، لقد استخدمنا هذا لأنه يتماشى مع خط تفكيرنا، لا نريد أن نسبب لك المشاكل لذا قمنا بحذف التغريدة، نتطلع إلى رؤيتك مرة أخرى في الملعب، عناق"، ورد بيكيه مجددًا: "شكرًا".

الداعية المصري.. معز مسعود يثير الجدل بكثرة زيجاته!

اثار الداعیة المصري معز مسعود الجدل بزیجاته من الوسط الفني، وتلقى كثیراً من التعلیقات والانتقادات على اختیاره لزوجاته، التي كان آخرھا الفنانة حلا شیحة.

وكان معز مسعود قد انفصل عن الفنانة المصریة شیري عادل قبل أقل من سنتین بعد زواج استمر عدة أشھر، وأعلن ذلك عبر موقعي تویتر وإنستغرام، وسبق لھ أن تزوج في عام 2017 من المرشدة السیاحیة المصریة بسنت نور الدین، التي تعمل في مجال الترویج للسیاحة في بلدھا واشتھرت من خلال فیدیوھاتھا عبر یوتیوب التي تسلط فیھا الضوء على حضارة ومعالم مصر.

قیل إن أول زواج له من فتاة اسمھا سارة عام 2003 حصلت على لقب ملكة جمال الجامعة الامریكیة التي تخرجت منھا، وأنه أنجب من زوجته سارة الأولى، لكن معز لم یذكر ذلك ولم ینشر صوراً له مع أولاده، فھو كتوم على تفاصیل حیاته الشخصیة.

مدافع ليفربول الجديد يعرض "كنبة" للبيع

عزز نادي ليفربول الإنكليزي صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع المدافع الإنكليزي بن ديفيز (25 عاماً) من بريستون نورث الإنجليزي، مقابل 1.5 مليون يورو.

مسيرة ديفيز كانت متواضعة في كرة القدم الإنجليزية، إذ سيكون ليفربول هو تجربته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما قضى معظم مسيرته ما بين دوري الدرجة الأولى الإنكليزي "شامبيونشيب"، والقسمين الثاني والثالث وحتى الخامس مع مجموعة من الفرق أبرزها بريستون، الذي يلعب بألوانه منذ 2013.

انتقال بن ديفيز إلى الريدز يشكل قفزة كبيرة في مسيرة المدافع الإنكليزي المغمور ولكن الطريف أن هذه الصفقة أعادت للواجهة تغريدة لديفيز حاول فيها بيع أريكته عام 2015، بسبب ضائقة مالية، حين كان يلعب على سبيل الإعارة لنادي ساوث بورت الإنكليزي الممارس في الدرجة الخامسة ليجد نفسه اليوم في أحد أعرق الأندية في العالم.

وبعد التوقيع لليفربول طرح الطاقم الصحفي للنادي السؤال الذي أراده الكثير من المشجعين: وهو ماذا حدث للأريكة؟ ورد بن ديفيز مبتسماً: "نعم تمكنت من بيعها، اشتراها أحدهم. كان ذلك عندما كنت ألعب في ساوث بورت، شخص راسلني وجاء من أجلها وأخذها بسعر جيد".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.