بيكيه يتحدث عن مستقبل ميسي

تحدث النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة البلوغرانا، وإمكانية رحيله عن قلعة كامب نو بنهاية الموسم الجاري.

وكان ميسي قد حسم الجدل حول إمكانية رحيله عن برشلونة خلال الميركاتو الشتوي، إذ أكد أنه قرر البقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم، وذلك في تصريحات أدلى بها خلال مقابلة تليفزيونية مطولة مساء أمس الأحد.

وينتهي عقد البرغوث الأرجنتيني مع النادي الكتالوني في صيف عام 2021، وهو ما يفتح أمامه باب الرحيل مجانًا بنهاية الموسم الجاري.

وقال بيكيه في تصريحات نقلتها شبكةسكاي سبورتس“: ”مستقبل ميسي مع برشلونة؟ أعتقد أنه قرار سيتخذه ليو بناءً على المشاعر التي ستسيطر عليه خلال العام“.

وواصل مدافع البلوغرانا: ”نحن نعلم مدى أهميته كلاعب وكشخص، فالعديد منا لديه علاقة ممتازة معه، كما لعبنا معًا لسنوات طويلة، سيكون أمرًا صعبًا للغاية إذا غادر، نأمل أن يتمكن من البقاء، ولكن في نهاية الأمر هذا قرار يجب أن يتخذه هو بنفسه“.

كما تحدث المدافع الإسباني المخضرم عن العلاقة بين ميسي ومنافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث قال: ”نأمل أن يستمران في اللعب لسنوات عديدة أخرى، ليو ورونالدو هما أفضل لاعبي القرن، بالنسبة لي ليو الأفضل في تاريخ هذه الرياضة، على الأقل بين من شاهدتهم بنفسي“.

يذكر أن ميسي كان قد أكد على حبه لبرشلونة في تصريحاته التليفزيونية مساء أمس، مشيرًا إلى العلاقة العاطفية التي تربطه بالنادي والمدينة.

وفي الوقت ذاته، لم يحسم البرغوث الأرجنتيني أمر استمراره في صفوف الفريق، حيث قال: ”سأنتظر حتى نهاية الموسم ومن ثم سوف أقرر، ولا أستطيع إخبارك بمستقبلي حاليًا لأنني حتى الآن لا أعرف ماذا سأفعل بنهاية الموسم“.

بيكيه يوضح رأيه بشأن إمكانية رحيل ميسي عن برشلونة

ميسي يحتفل بهدفه في شباك بلد الوليد. المصدر: رويترز