أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، أنه لم يحسم قراره النهائي بشأن الرحيل عن قلعة كامب نو بنهاية الموسم، مؤكدًا في الوقت ذاته على عدم رحيله خلال الميركاتو الشتوي، وذلك في تصريحات أدلى بها خلال مقابلة تليفزيونية تعد هي الأطول لقائد البلوغرانا في مسيرته الكروية.

ويرتبط البرغوث الأرجنتيني بعقد مع النادي الكتالوني يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، وهو ما يتيح له مجانًا عن قلعة كامب نو خلال الصيف المقبل.

ميسي يحسم الجدل حول رحيله في يناير

وقال النجم الأرجنتيني في مقابلته التي بثتها قناةلا سيكستاعند سؤاله عن مستقبله مع النادي الكتالوني وإمكانية رحيله في شهر يناير: ”سأنتظر حتى نهاية الموسم ومن ثم سوف أقرر، ولا أستطيع إخبارك بمستقبلي حاليًا لأنني حتى الآن لا أعرف ماذا سأفعل بنهاية الموسم“.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت في وقت سابق إلى أن ميسي يفكر في الرحيل عن قلعة كامب نو خلال شهر يناير المقبل، وعدم استكمال الموسم بقميص البلوغرانا، ليحسم البرغوث الجدل حول هذه المسألة بتأكيده على الاستمرار مع فريقه حتى نهاية الموسم.

وواصل: ”أؤكد لك أنه لا يوجد قرار واضح بالنسبة لي حاليًا، ولا أعرف ماذا سيحدث لاحقًا، كل ما أعرفه أنني أريد القتال والفوز مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي“.

وأضاف البرغوث الأرجنتيني في رسالة إلى جماهير البلوغرانا: ”لا أعرف ما إذا كنت سأغادر، لكن إذا فعلت ذلك، أود المغادرة بأفضل طريقة ممكنة وأكون قادرًا على العودة للنادي في المستقبل، برشلونة أكبر بكثير من أي لاعب“.

وعن إمكانية انضمامه لأحد قطبي العاصمة الإسبانية مدريد، قال النجم الأرجنتيني: ”لا.. من المستحيل أن ألعب لريال مدريد أو أتلتيكو“.

ميسي يحسم قراره بشأن الرحيل في يناير.. ويوضح موقفه من الانتقال لريال مدريد

البرغوث الأرجنتيني أثناء مواجهة قادش في الليغا. المصدر: رويترز