أخبار الآن | الولايات المتحدة – dailymail

كشفت التقارير أنّ هيكلاً معدنياً غريباً ظهر مؤخراً في كاليفورنيا، وهو مشابه تماماً للهيكل الذي ظهر في ولاية يوتا الأمريكية قبل أسبوعين واختفى فجأة. وقبل أيام قليلة أيضاً، ذكرت التقارير أنّ هيكلاً آخر يشبه هيكل يوتا جرى رصدُه في رومانيا.

وعثر أشخاص على الهيكل المعدني الثالث الغريب في جبل باين بكاليفورنيا، حيث توافد عدد كبير من الأشخاص إلى قمة الجبل في أتاسكاديرو لمشاهدة المسلّة المعدنية البراقة التي ظهرت في الموقع بشكل مفاجئ. ويبلغ طول الهيكل الفولاذي نحو 3 أمتار بينما يصل عرضه لـ45 سنتيمتراً، ويقدّر وزنه بـ90 كلغ.

وفي ما خصّ هيكل يوتا، فقد أثار اختفاؤه جدلاً واسعاً، إلا أن مصوراً يُدعى روس برناردز كشف أنه كان في الموقع لحظة إزالة العمود، مشيراً إلى أنه تمّت إزالة الهيكل بواسطة مجموعة من الرجال، حيث شاهد 4 منهم وهم يتحادثون قائلين: “لا تتركوا أي أثر”.

وأشار المصوّر إلى أنه توجه إلى موقع الهيكل برفقة عدد من أصدقائه لالتقاط صور للهيكل المعدني، وأثناء ذلك لاحظ وجود أشخاص آخرين في المكان، لافتاً إلى أنّ “4 أشخاص ظهروا هناك ودفعوا الهيكل على الأرض دون استخدام أي أدوات، ومن ثم حملوه على عربة جر، بينما كانوا يحضّون بعضهم على عدم ترك أي آثار لهم في الموقع”. 

من جانبها أعلنت دائرة إدارة الأراضي في يوتا، إنها لم تحقق في اختفاء الهيكل ولم تقم بإزالته، وذلك لاعتبارها العمود “ملكية خاصة”.

وكان طاقم من إدارة موارد الحياة البرية في ولاية يوتا اكتشف الهيكل المعدني الغامض الذي كان مثبتاً في الأرض. ووفقاً للتقارير، فقد حصل هذا الأمر عندما كان الطاقم على متن طائرة هليكوبتر، ورصدوا بدهشة الكتلة اللامعة التي تجاوز علوها الـ3.5 أمتار.

وانتشرَ خبر هيكل يوتا بكثافة عبر وسائل الاعلام العالمية، في وقتٍ برزت نظريات ربطت بين الكتلة المعدنية والفضائيين. غير أنّ المسؤولين قالوا إنه من الممكن أن يكون قد تم بناء الجسم المعدني من قبل فنان أو معجب بفيلم 2001: Space Odyssey، باعتبار أن الهيكل يشبه إلى حدّ كبير الآلات الموجودة في قصة آرثر سي كلارك.

وفي ما خصّ الهيكل الذي ظهر في رومانيا، فقد ذكرت التقارير أنّ طوله يبلغ 4 أمتار، وقد تمّ العثور عليه يوم 26 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، في باتكا داميني هيل في مدينة بياترا نيمت شرق رومانيا.

وأثيرت الكثير من التكهنات بشأن أصل هذا الهيكل المعني، وقال مسؤولون إنهم ما زالوا لا يعرفون لمن ينتمي هذا المجسم الحديدي، مشيرين إلى أن التحقيقات في سبب وجوده مستمرة.

https://twitter.com/ForeignC/status/1334349034098749444

 

أين يوجد أعمق مسبح في العالم؟

افتتحت بولندا أعمق مسبح في العالم بالقرب من العاصمة وارسو، ويبلغ عمقه 45.5 أمتار، وتوجد كهوف اصطناعية تحت الماء.