أخبار الآن | بريطانيا – ajc

يُنصح الطلاب اليوم بتطوير مهارات لا يمكن أن تتجاوزها الأتمتة. على سبيل المثال ، توقع تحليل أجرته جامعة أكسفورد إيكونوميكس العام الماضي أنه يمكن استبدال 20 مليون وظيفة صناعية في جميع أنحاء العالم بالروبوتات بحلول عام 2030.

يدفع سوق العمل المتطور هذا المزيد من الطلاب إلى اتخاذ قرار بأن الكلية هي ممر أكيد إلى الاستقرار المالي. خلص تقرير جديد صادر عن مركز التعليم والقوى العاملة بجامعة جورجتاون إلى أنه بالإضافة إلى التعليم ، سيكون من الأفضل للطلاب زيادة مهارات الاتصال لديهم.

يصنف التقرير ، “أساسيات مكان العمل: الكفاءات التي يريدها أصحاب العمل” ، الكفاءات المعرفية التي تسفر عن أعلى المكافآت الاقتصادية. التواصل والعمل الجماعي والمبيعات وخدمة العملاء والقيادة وحل المشكلات والتفكير المعقد، وهي الكفاءات الخمس الأكثر طلبًا في سوق العم.والاستماع والقراءة.

وقالت ميجان فاسولز ، مؤلفة مشاركة وأستاذة بحثية مساعدة وخبيرة اقتصادية :”للمنافسة في الاقتصاد الحديث ، يحتاج العمال إلى مزيج من الكفاءات العامة التي يتم تقييمها عبر سوق العمل”.

 

85 مليون وظيفة في العالم مهددة بعد أزمة كورونا والسبب؟
الأشخاص وظائفهم منذ الربع الأول من العام الجاري 2020 ، وخسارة الأشخاص لوظائفهم مستمرة إلى الآن ، ولاتبدو أن هناك إنفراجة ً كبيرة حتى بعد إنقضاء أزمة كورونا بحسب مصادر مختصة.