أخبار الآن | الولايات المتحدة – cnbc

أعلنت الولايات المتحدة، يوم الأربعاء، عن تسجيل رقم قياسي جديد هو 102،831 حالة إصابة بفيروس كورونا يوميًا ، ولا يزال الوباء يؤثر على حياة طلاب الجامعات في جميع أنحاء البلاد.

وفقًا لاستطلاع حديث أشرف عليه الرابطة الوطنية لمسؤولي شؤون الطلاب (NASPA) شمل 3500 طالب، فإن الغالبية العظمى من طلاب الجامعات يعانون من مستويات كبيرة من القلق.

في الاستطلاع ، وصف 25٪ من الطلاب الشعور بقلق طفيف بشأن Covid-19 ، ووصف 35٪ الشعور بالقلق إلى حد ما ، ووصف 21٪ الشعور بالقلق الشديد.

قال الرئيس التنفيذي لـ NASPA ، كيفن كروغر أنه في حين أن القلق بين الشباب والمراهقين قد ازداد بشكل مطرد خلال العقد الماضي ، فإن التعلم عن بعد هو سبب مهم لارتفاع مستويات التوتر هذا العام.

وأضاف:”الفكرة الرئيسية هنا هي أن الطلاب ، وليس من المستغرب ، أنهم تعرضوا لتحدي خلال الأشهر السبعة الماضية”. “لقد سلطت التقرير الضوء أيضًا على التحدي الذي واجهه الطلاب في التكيف مع بيئة عبر الإنترنت بالكامل أو بيئة مختلطة.”

هذه النتيجة مهمة ، بالنظر إلى أن العديد من خبراء التعليم قد توقعوا استمرار التعليم عن بعد لفترة طويلة بعد انحسار الوباء.

وقال كروغر “في المستقبل ، لن نعود إلى ما كان الوضع عليه من قبل. ربما يعني هذا أن التعليم الجماعي سيكون أكثر عن يُعد مما كان عليه قبل الوباء ”

وأضاف “لكن أعتقد أن هذا يعزز أن الطلاب ما زالوا يريدون تجربة مباشرة، يريدون أن يكونوا شخصيًا”.

وتابع كروغر أن الوباء أدى إلى تفاقم عدم المساواة القائمة في التعليم العالي ، مشيرًا إلى أن الطلاب ذوي الدخل المنخفض والطلاب السود قد تأثروا بشكل غير متناسب بالوباء.

 

جانب من حياة طلاب أجانب يعيشون تحت رعب كورونا في الصين
بهذه الكلمات عبرت إحدى الطالبات الباكستانيات عن الأوضاع التي يعيشونها في جامعة بالعاصمة الصينية بكين، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد والذي حصد مئات الأرواح حتى اللحظة.