أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة  (cnn)

بعد يومين فقط من استئناف السباق في منتزه سانتا أنيتا ، توفي حصان آخر على حلبة السباق الشهيرة يوم الأحد ، وبذلك أصبح الحصان الثالث والعشرين الذي يموت منذ أواخر ديسمبر.

وفي التفاصيل، فبعد وفاة ما يقرب من عشرين حصانًا في حديقة سانتا أنيتا منذ 26 ديسمبر ، أغلقت الحديقة أبوابها للسباق في 5 مارس. وللحد من الوفيات ، أعلن صاحب Stronach Group عن القواعد التي تحد من استخدام السياط وحظرت استخدام كل الأدوية تقريبا في يوم السباق. وبعد دخول هذه التغييرات حيز التنفيذ أُعيد فتح الحديقة يوم الجمعة.

ولكن يوم الأحد ، سقط حصان سباق يدعى Arms Runner بعد أن اصطدم بحصان آخر عند معبر التراب أثناء سباق سان سيميون ستيكس. في حين أن الحصان الآخر يصب بأذى ، وفقا لبيان سانتا أنيتا بارك.

وأضاف البيان “على الرغم من أن هذا الحادث قد حدث أثناء المنافسة على مسار اعتبره خبراء مستقلون أنه آمن ، إلا أننا نعمل عن كثب مع فريق سباق الخيل في كاليفورنيا (CHRB) لفهم ما إذا كان هناك أي شيء إضافي كان يمكننا القيام به لمنع مأساة اليوم “.

وفي السياق عينه، يعتقد الكثير من الأشخاص الذين يقصدون المتنزه أن المطر كان عاملاً في وفاة الخيول ، لكنهم لا يتفقون جميعًا على السبب الذي أدى لهذا الحادث.

وفي الشهر الماضي ، كلف مكتب المحامي في مقاطعة لوس أنجلوس المحققين بالنظر في وفاة الحصان.

ومن جهتها، قالت كاثي غييرمو ، نائبة رئيس وكالة بيتا في بيان “لم يتخذوا كل التدابير اللازمة لحماية الخيول”. وأضافت غييرمو: “يجب حظر جميع العقاقير بالكامل ، ويجب استخدام مسار السباق الأكثر أمانًا – وهو مسار اصطناعي”.

مصدر الصورة: tripadvisor

للمزيد:

فيديو طريف يشعل مواقع التواصل.. ديسمان يمنعان أمهما من النوم!

”كذبة أوّل نيسان“ مناسبة تقليدية في العديد من دول العالم