أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لـ”الفاشينيستا” الكويتية عهود العنزي، وهي ترمي منتجات التجميل على الفتيات خلال حفل ترويج برعاية شركة “ماك” في أحد مراكز التسوق.

وبحسب الفيديو، فقد تهافتت مجموعة كبير من الفتيات اللواتي بغية الحصول على المنتج، الأمر الذي أدى إلى تدافع بينهنّ. وعندها، قررت عهود توزيعه على الفتيات، وذلك من خلال رميه عليهنّ.

وأثار هذا الفيديو ضجّة واسعة بين الناشطين، حيث اعتبروا أنّ المشهد مسيء جداً لعهود أولاً، معتبرين أنّ “الطريقة التي جرت من خلالها توزيع مستحضرات التجميل، تحمل إهانة واضحة للفتيات”.

وطالب بعض المغردين “الفاشينيستا” عهود، بالخروج والاعتذار عمّا قامت به في العلن.

 

 
 
 

 
 
 
 
 

 
 

 
 
 

????? وأخيراَ وصلت!!! حمرتي مع ماك متوفرة الآن في محلات ماك في الإمارات والكويت والبحرين وعمان وقطر ولبنان والأردن و أونلاين في الإمارات! شوفوا الرابط بالبايو! منو بيكون موجود اليوم الإيڤنت؟ راح أكون في الآڤنيوز الساعة ٨! . The wait is finally over!!! My lipstick #MACxAhood is now available in all MAC stores in UAE, Kuwait, Bahrain, Oman, Qatar, Lebanon, Jordan, and online in UAE! Check the link in my bio Who’s coming to my event in Kuwait tonight? Avenues Phase 2 at 8pm! See you there! . #macxahood . @maccosmeticsmiddleeast @maccosmetics

A post shared by Ahood alenezi (@ahoodalenzi_) on

تدافع بسبب أحمر شفاه في الكويت.. فيديو يستفزّ الناشطين!مصدر الصورة: انوثة

للمزيد:

بعدما رأى الأرقام في الحلم.. رجل ربح اليانصيب للمرة الثانية!