أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

من وحي "ذا تاون" أو البلدة فيلم الجريمة والدراما الأمريكي المقتبس عن رواية "أمير اللصوص" للكاتب تشاك هوغن، نفذت امرأتان جريمة سطو مسلح بحق أحد المصارف الأمريكية وما يزيد المشهد ترويعا هو الرعب الخزين في ذاكرة الناس حول قصة يبدو أنها أبت أن تبقى حبيسة الشاشة الفضية لتنتقل الى عالم الواقع.

إذ تبحث الشرطة في بنسيلفانيا عن امرأتين تنكرتا بلباس راهبات للسطو على مصرف في مدينة صغيرة في هذه الولاية، في شرق الولايات المتحدة. وفقا لموقع "بي بي سي".

إقرأ: بالفيديو: زفاف أم "كارثة".. قتلى وجرحى بعد إطلاق أعيرة نارية

وتظهر مشاهد التقطتها كاميرات المراقبة وبثها مكتب التحقيقات الفدرالي "إف بي آي"، امرأتين ارتدتا لباس راهبات وتسلحتا بمسدس. ودخلتا ظهر الإثنين 28 أغسطس/آب إلى فرع مصرف "سيتيزينز بنك" في مدينة تانرزفيل، على بعد 130 كيلومترًا غرب نيويورك، على ما أوضح مكتب "إف بي آي" المحلي.

وتقدمت إحدى المرأتين إلى الصندوق مطالبةً بالمال، في حين أنّ الأخرى وأخفت وجهها وراء نظارتين شمسيتين، بقيت إلى الخلف، حسب ما أوضح المصدر نفسه في بيان.

إلا أنّ الجانيتين اللّتين وصفتا أنّهما من أصول أمريكية لاتينية، "غادرتا سريعاً خاليتي الوفاض". ولاذتا بالفرار على ما يبدو، بعدما استخدم موظف زر الإنذار وفق ما ذكرت محطة تلفزيون محلية.

إقرأ أيضا: بسبب حكم قضائي أم ترمي إبنتها من النافذة ثم تحرق نفسها