أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

"من الحب ما قتل"! قول قديم لطالما سمعناه وما زلنا نردده حتى يومنا هذا، لكن لم نسمع بالحب كدافع لنشر الفوضى واستنفار الأمن وخلق الأكاذيب، لأن هذا الشعور الإنساني الجميل في عمقه لا يؤدي إلى ارتكاب الحماقات.. 

في موضوع ذي صلة، حكمت محكمة فرنسية بالسجن ستة أشهر مع وقف التنفيذ بحق امرأة ادعت أنها قد خطفت، حتى تتمكن من رؤية حبيبها، وأفادت المحكمة أن السلطات أجرت بحثا كبيرا عن الفتاة "ساندي غايلارد" التي تبلغ من العمر (25 عاما)، وتطلب الأمر 50 جنديا وطائرة مروحية. 

فقد قام حبيبها  بإبلاغ الشرطة أن صديقته بعثت له رسالة نصية  مفادها انها محتجزة داخل  سيارة سوداء، وبعد بحث دام 24 ساعة، ظهرت فجأة من دون علامات صدمة على وجهها، وقالت للشرطة إن خاطفيها قرروا ببساطة تحريرها من دون وجود أي أثر لهم، وفق موقع "BBC". 

موضوع ذو صلة: عروس عربية لجأت إلى الخطف والعنف لفسخ زواجها

وتبين بعد التحقيق في الموضوع أن ملابسات الخطف كانت مجرد كذبة، والسبب وراء فعلتها هو أنها انفصلت عن زوجها، وتعيش مع حبيبها، لكنها في المقابل فبركت عملية الخطف لكي تتمكن من قضاء عطلة رومانسية مع رجل ثالث، ولتقنع حبيبها أنها خطفت.. 

وجراء هذا البلاغ الكاذب تم تغريم المرأة من قبل المحكمة الفرنسية بمبلغ (5000 يورو)، كما أمرت في نفس الوقت بعرض المرأة على طبيب نفسي للتحقق من سلامة عقلها.. 

اقرأ أيضا: تفاصيل جديدة عن جنسية من كان سيشتري العارضة المخطوفة؟