أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

رغم تطور المجتمع العربي إلا أن كثير منهم مازال يتمسك بالزواج التقليدي ويرى أن الحب يأتي بعد الزواج لاقبله.

وفي السعودية نشط وسم" #تزوجتو_عن_حب_او_لا"  الذي شهد العديد من ردود الفعل التي دفعت بالوسم ليظهر ضمن أكثر الوسوم انتشارا على مدار الأربعة وعشرين ساعة الماضية.

بداية كتب المغرد سالم المزاعل‏ @salem9s  #تزوجتو_عن_حب_او_لا الحين ؟! تغيرت امور كثيرة جدا لا يعلمها الا الله الكلام هذا يشمل جميع البلادالعربية بعض البلدان عادي جدأوالبعض لا.

وجاءت أغلب ردود الأفعال محبطة حيث كشف العديد من المغردين عن تجاربهم التي فشلت بعد الزواج عن حب والتي كان أبرزها ماكتبه المغرد  Mohammad Bahareth‏ @mbahareth  #تزوجتو_عن_حب_او_لا نعم تزوجت عدة مرات عن حب و لكن كانت من افشل زواجات في حياتي،  بعض البنات خبرة في تزييف المشاعر لأجل إستنزاف الأموال.

وبحيادية قال المغرد حمد ال مسعد‏ @hamad_almassd #تزوجتو_عن_حب_او_لا نعم وليس معيار رسمي قبل الزواج شرط لنجاح الحياة فهناك قصص حب انتهت بالفشل بعد الزواج وهناك العكس وزواجا تقليديا دام ونجح.

ورأى المغرد ابو رودينا #شهد‏ @ppoo_18884 أن التفاهم هو أساس الزواج " #تزوجتو_عن_حب_او_لا ليس الحب هو اساس الحياه اذا وجد التفاهم بين الزوجين استمرت حياتهم ب افضل حال.

وعلق د سلطان الخنيزان‏ @Drkhenaizan بوجهة نظر حول الأمر قائلا "#تزوجتو_عن_حب_او_لا الحب قبل الزواج ينمو قبله ثم يشيخ بعده  الحب بعد الزواج ينمو ويستمر ينمو طول العمر.

ومن جهة أخرى أيدت المغردة غيوم ساميه  @gs_samya الزواج عن حب بقولها "لست متزوجة بس لو خيروني بختار الحب لأنو بقدر أتقبل عيوبه وبحاول أفهمه وأتحمل والعكس صحيح بدون حب الحياة لاتطاق

وقال #محمد_الرزقي‏ @reazqi  #تزوجتو_عن_حب_او_لا للأسف ما أمدانا  ،،، اهلها رفضوا .

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو مراهقات في حالة سكر بساحة تفحيط يشعل تويتر السعودية

مطالبات سعودية بعودة الصندوق العقاري