أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

استخدمت عقوبة السجن منذ القدم لكف شر المجرمين عن المجتمع وإعادة تأهيلهم ليكونوا أعضاء فاعلين من جديد، إلا أن بعض السجون في العالم تحولت إلى جحيم حقيقي لنزلائها.. 

فلا أحد منا يرغب بدخول هذا الجحيم، أو خوض تجربة الإحتجاز حتى ولو لساعات قليلة، لكن تجربة السجن باتت بمتناول السياح الذين يزورون "تايلاند" بعدما خصص أحد الفنادق غرفا على شكل زنازين للأشخاص الذين يرغبون بخوض تجربة دخول السجن.. 

في بداية فصل الصيف الحالي، تم افتتاح فندق في مدينة "بانكوك" يقدم لنزلائه تجربة فريدة من نوعها تتمثل في إقامتهم داخل زنازين تشبه إلى حد بعيد زنازين السجون الحقيقية، مقابل 30 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة، بحسب ما ورد في صحيفة "دايلي ميل" البريطانية. 

موضوع ذو صلة: صور: أخطر 10 سجون في العالم..جحيم على الأرض

وقد بني الفندق بأكمله على شكل سجن حقيقي محاط بالأسوار والأسلاك الشائكة من كل جانب، ويقع في حي "أودوموسك" ويضم غرفا مزودة ببوابات ذات قضبان معدنية، وأسرّة بطابقين. وتبلغ مساحة الزنزانة الواحدة 8 أمتار مربعة. 

يقدم الفندق لنزلائه بزة مخططة بالأبيض والأسود مماثلة للباس المخصص للسجناء، كما يتم منح كل نزيل رقماً خاصاً به ليتمكن من الدخول إلى زنزانته الاختيارية، ويحتوي الفندق الغريب حماماً مشتركاً يماثل تماماً حمامات السجون الحقيقية، وحوض استحمام تتوفر فيه المياه الساخنة، ومنضدة وصالة للاسترخاء..

بالإضافة إلى دمى على شكل دببة توضع على الأسرّة وفي أنحاء الزنزانة، الجدير بالذكر بأن سجون الرجال في تايلند تعرف بسمعتها السيئة، ومعاملتها الوحشية للسجناء، على نقيض سجون النساء التي تتميز بسمعتها الحسنة.. 

اقرأ أيضا: سجن يحرر المجرمين.. لكن بشرط
إقرأ: محترف يقفز بالعصا فوق 3 سيارات.. ويحقق رقما قياسيا (فيديو)

وقال مالك الكلب الذي لم يعرف اسمه، بأنه قام بتدريب كلبه لمدة تجاوزت الشهر على المشي على الحبل بهذه الطريقة المدهشة. وعبر الرجل عن سعادته بتمكن الكلب من إتقان هذه الحركة البهلوانية الخطيرة.

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: