أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

حين نتحدث عن الغرابة والطرافة فنحن نعني بكل تأكيد موسوعة غينيس للأرقام العالمية، والتي تعد نافذة كبيرة على غرائب هذا العالم، كما تحفز المحترفين في أي نشاط على التميز.. اكتشف لمن منحت رقمها القياسي مؤخرا؟ 

نجح محترف في القفز على العصا النطاطة بتحقيق رقم قياسي جديد ودخول سجل غينيس، بعدما قام بالقفز من فوق ثلاث سيارات بعصاه النطاطة بشكل متتالي، تحت إشراف شركة سيارات نيسان أوتوماتيف، قام محترف القفز دالتون سميث بالقفز من فوق ثلاث سيارات من نوع نيسان جيوك، وحصل بذلك على أفضل رقم قياسي بالقفز بالعصا النطاطة فوق أكبر عدد من السيارات دفعة واحدة.

موضوع ذو صلة: أعلى مسافة قفز منها إنسان بدون مظلة ولم يمت

تمكن "سميث" بهذا الإنجاز الجديد الذي لم يسبقه أحد إليه من قبل، من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ويظهر مقطع فيديو نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، "سميث" وهو يبدأ بالإحماء عبر القفز بالعصى في مكانه لعدة مرات للحصول على الارتفاع المطلوب، قبل أن يبدأ بالقفز من فوق السيارات الثلاث المصطفة أمامه، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

اقرأ أيضا: أمريكي يدهس نفسه بسيارته بعدما قفز منها

وقال "سميث" متحدثا عن تجربته "لم يكن هذا الإنجاز سهل التحقيق، ولكن جهود الفريق الذي عملت معه، جعل الامر ممكنا وقابلا للتحقيق، بعدما عرضت شركة نيسان للسيارات الفكرة علينا، شعرنا بالإثارة والحماسة". الجدير بالذكر بأن شركة نيسان، نظمت هذا الحدث بهدف الترويج لكاميرا "جيوك كام" المتطورة التي تم تصوير قفزات "سميث" بها..

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: