أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

العاشقون ليسوا دائما في نعيم، لاسيما بعد أن اخضع باحثون ظاهرة الحب واعراضه للبحث والدراسة وكانت النتيجة ان آلام الحب تتشابه كثيرا مع أي مرض عضوي، بل انها قد تقود الى الموت أحيانا.. هذا ينطبق على الذين يحبون البشر مثلهم لكن ماذا لو وقعوا في حب "جماد"؟ 

من المعلوم، أن العديد من الأشخاص تربطهم علاقة مميزة مع سياراتهم الشخصية، لكن رجلاً بريطانياً يعاني من حالة مرضية نفسية نادرة، جعلت منه يقع في حب سيارته، ويتعامل معها وكأنها عشيقته التي لا يطيق الابتعاد عنها.

بسبب حالة مرضية نادرة جدا.. شاب يقع في حب "سيارته"

ويعاني "داريوس" مونتي (35 عاما)، من حالة مرضية تُدعى "ميكانوفوبيا"، وهي اضطراب نفسي، يجعل صاحبه بنجذب إلى أشياء جامدة ويقع في حبها، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

كان "داريوس" اشترى سيارته من طراز جاغوار إكس تايب قبل نحو عامين، ومنذ ذلك الوقت، وهو واقع في حبها، وأطلق عليها اسم "غولدي"، حيث يقول "قبل شراء غولدي كنت على علاقة حب طبيعية مع امرأة، ولم ألاحظ أي شيء غير طبيعي في حياتي وميولي".

موضوع ذو صلة: حالة مرضية وراثية لطفلة باكستانية يصفها الأطباء بالنادرة جدا

وأضاف "كنت دائماً أعشق السيارات، لكن لو قال لي أحد ما في الماضي، أنني يمكن أن أنجذب جسدياً نحو كائن غير بشري، كنت سأضحك عليه، كما يضحك الآخرون عليّ في الوقت الحاضر".

بسبب حالة مرضية نادرة جدا.. شاب يقع في حب "سيارته"

وتابع داريوس "لا أتوقع من الناس أن يفهموا ذلك، فأنا نفسي لا أستطيع تفسير المشاعر التي تربطني بالسيارة. لم أختر ذلك، لكنني وقعت في حب السيارة، تماماً كما يقع الرجال الآخرون في حب النساء. أحب قضاء الوقت برفقتها، وهي مهمة جدا بالنسبة لي، فأنا لا أعتبر أنها جماد، بل أنظر إليها على أنها حبيبتي".

اقرأ أيضا: انواع الحب التي يجب ان تتجنبها حواء

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: