أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

ساعات قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم هو شهر الطاعات والعبادات والدعوات والتقرب إلى الله، ويحاول فيه الجميع الإكثار من الدعاء أملا في الاستجابة.

وبهذه المناسبة أطلق مغردون سعوديون وسم "#امنيتك_بشهر_رمضان"الذي حصد الآف التغريدات متصدرا قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية مساء اليوم الجمعة.

وقال مستخدموا الوسم في هذا اليوم المبارك تستجاب الدعوات فأكثروا من الدعاء لكم ولمن تحبون لعلها ساعة إجابة.

كما غرد العديد بالدعوات الرمضانية ومقاطع الفيديو التي ترحب بقدوم الشهر الكريم.

كتب محمد السواط @Moh_alswat  "#امنيتك_بشهر_رمضان أن يكتب في صحيفتي " عُتِقت من النار "يارب اكتبها لي ، ولأهلي ، وأحبابي وكل من يقرأها وكل مسلم".

وقال فهد الشنيفي @fs330  "قبل دخول #رمضان  اللهم من ظلمني..سبني..أخطأ في حقي،إن كان ميتاً فغفر له وسامحه وان كان حياً فمتعه بالصحة والعافية #امنيتك_بشهر_رمضان".

وتابع عبدالله الحربي@Abdullah_Hrrbi  "اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا #امنيتك_بشهر_رمضان".

وكتب فطيـم @I0EE0I "#امنيتك_بشهر_رمضان أن يغفر لي ربي كل ذنوبي وأن يرضى علي,أن يقرب لي كل ما هو خير ويبعد ما هو شر عني".

وأضاف عبدالمجيد القرعاوي @majeedgarawi "#امنيتك_بشهر_رمضان لاتنسى والديك مع دخول الشهر لاتنسوا الأحياء من الهدايا والأموات من الصدقة والدعاء《​وقل ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيراً​》".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

بعد انتهاء قمة الرياض.. سعوديون يقدمون شكرهم للملك سلمان

فيديو.. سعودية تلقن متحرشا درسا في الأخلاق ومغردون يطالبون بقانون صارم