أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

مضى أربعة أشهر على ولادة الرضيع جايجاي. ووالده لم يتوقع أن يربيه لوحده، يقول “ذهبنا إلى المستشفى ودخلنا إلى الغرفة، وكان كل شيء على ما يرام، ثم حصلت الحادثة المأساوية"

وبحسب موقع "سي ان ان" فقد توفيت زوجته خلال الولادة، ويعتقد الأطباء أن السبب هو تجلط في السائل السلوي. وعبر الرجل عن أسفه وحزنه بالقول "كنا ننتظر أسعد يوم في حياتنا.. لكن يبدو أنه كان الأسوأ".

منذ ذلك اليوم، وجد الكثير من الذكريات التي تركتها زوجته في منزلهم، بما فيها مفاجأة على حاسوبه، مقطع مسجل لصوتها، وهي تغني وتغزف على الغيتار، يقول “وجدتهم على شكل ملفات لم أستطع فتحها".

إقرأ: وفاة الرجل الذي أنقذ 100 ألف شخص عن 96 عاما

طلب المساعدة عبر الانترنت بسبب يأسه من إمكانية سماع صوتها، وأرسل طلباً نادراً على “reddit” موقع تواصل اجتماعي، وخلال ساعات حصل على العشرات من الردود التي تعرض المساعدة. 

يضيف “أتذكر أحد أول الردود.. قال شاب إنه سيساعدني خلال أقل من ساعة.”

وبالفعل قام هذا المتطوع بمساعدته واستطاع الحصول على صوتها في ستة أغان، إحداها كانت أغنية لطفلهما الذي لم يكن قد ولد حينها. “تقول فيهاهي تغني لطفلها: لا تقلق بشأن أي شيء يا عزيزي.. سأكون بخير، في أغلب الليالي". 

يقول الزوج المفجوع ثانية، لازال ذلك الرابط بين بينهما قويا، وما زال طفلي ينام على صوت أمه، أعتقد أن هذه علاقة من نوع خاص ستبقى للأبد.
 

إقرأ أيضا

أطباق الكافيار "الباذخة" أصبحت في متناول الجميع!

ماذا فعل هذا الرجل الروماني حتى لقب بــ "الملاك"؟ (فيديو)