روبي تُثير الجدل بأغنيتها الجديدة

رغم مرور أيام على طرحها، يستمر الجدل حول أغنية “3 ساعات متواصلة” للفنانة المصرية الاستعراضية روبي، على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الوسط الفني، في حين حصدت الأغنية حتى الآن نحو مليون مشاهدة على يوتيوب.

ولم تكد المغنية المصرية تطلق عملها الجديد حتى علت الأصوات والتعليقات في مختلف الدول العربية وخصوصاً في مصر.

الانتقادات لم تطل اسم الأغنية المثير للجدل فحسب، بل كلماتها أيضاً لأنه اعتُبر أنها تتضمن إيحاءات جنسية وغير أخلاقية.

"3 ساعات متواصلة".. أغنية روبي الجديدة تحدث بلبلة في العالم العربي

“3 ساعات متواصلة” ليست الأغنية الأولى لروبي التي تحدث ضجة في العالم العربي، إذ أن أغنيتها “ليه بيداري كده” والتي أطلقت عام 2004، كانت أيضاً محط تعليق لدى الجمهور ولكنها أدّت في نهاية المطاف إلى شهرة روبي وانطلاقها في الوسط الفني.

وفي حين تم التداول ببيانات بشأن الأغنية نُسبت لنقابة الفنانين، أصدر نقيب الموسيقيين في مصر الفنان مصطفى كامل، بياناً أوضح فيه حقيقة الجدل الذي أثير حول الأغنية، مشيراً إلى أن كل الأخبار التي يتم تداولها باسم نقابة المهن الموسيقية عن الفنانة روبي وعن هذا العمل الفني عارية تماما من الصحة، وذلك رغم تحفظات بعض أعضاء مجلس الإدارة على بعض التصرفات السابقة للفنانة.

من جهته، رأى الناقد الفني طارق الشناوي أنه “لا توجد كلمة خارجة ولكنهم يتسابقون في المنع ومصادرة أي احساس بالفرحة”. وقال عبر فيسبوك: من هو مطلوب منه الحماية هم من يوجهون طعناتهم القاتلة للفن.

ونشرت الفنانة صوراً من جلسة التصوير الخاصة بالأغنية الجديدة على حسابها الخاص على انستغرام، فيما التزمت الصمت ولم ترد على الانتقادات التي طالتها وطالت عملها الحديث.