Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

روبي تكشف عن اسمها الحقيقي وتتحدث عن حبيبها الذي تخلى عنها

06/08/2022 . 10:26

Featured Image

روبي (سوشيل ميديا)

دبي (أخبار الآن)

روبي وأزماتها الكثيرة في البدايات بسبب الرقص

  • خالاتها السبع ووالدتها تخلين عنها
  • حبيبها لم يتحمل ردات الفعل على رقصها

أثارت الفنانة المصرية روبي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت في برنامج تلفزيوني لأول مرة عن بداياتها وأسرار كثيرة عن حياتها ومواقف وأزمات مرت بها لم تخرجها للعلن من قبل.

إذ كشفت النجمة روبي عن موقف المقربين منها ومن الأعمال الفنية التي قدمتها كما أعلنت لأول مرة عن عمرها الحقيقي، إذ تبلغ الفنانة من السن 40 عاما وأكدت أنها لا تخفي عمرها ولا تخجل منه لكن عمرها شكل صدمة للناس الذي لم يصدقوا تقدمها في العمر.

نصحت روبي الشابات بالحفاظ على صحتهن وشرب الكثير من المياه لتجنب ظهور علامات التقدم في السن وعن أغانيها قالت أنها لو قدمت ما قدمته في السابق وشكل صدمة بالنسبة للمجتمع لكان أمرا عاديا ومتماشيا مع العصر الحالي.

إلا أن طريقة رقصها وأغانيها القديمة سلبت منها أقرب المقربين الذين رفضوها ولم يتقبلوا أعمالها الفنية إذ أكدت أن حبيبها الذي كانت متعلقة به تخلى عنها ولم يتحمل ردود أفعال الناس التي طالتها في ذلك الوقت.

ليس حبيبها وحده من تخلى عنها، عائلتها أيضا تخلت عنها كليا إذ أن خالاتها السبع بأكملهن قاطعنها هي ووالدتها، واتهموها بالجنون بسبب ما تقدمه، لكن روبي بعد تقديمها لمسلسل "سجن النساء"، قررت أن تغير أسلوبها وتنوع في ما تقدمه فنيا.

يذكر أن روبي اسمها الحقيقي رانيا حسين، وتنتمي إلى صعيد مصر، والمخرج الراحل يوسف شاهين هو من اختار لها اسم "روبي"، كي يكون الاسم الفني الخاص بها، بعد أن كان يريد تسميتها بسحر لكن الاسم لم يعجبها فرفضته وخيرت روبي عليه.

وأكدت روبي عن كونها أصبحت قوية وتعلمت كثيرا من الهجوم الذي تعرضت إليه، خاصة أنها ليست هي نفس الشخصية التي يهاجمها البعض، لذلك توقفت لفترة وعملت من جديد على تطوير نفسها.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.