الجزء الأول من مسلسل لعبة الحبار حقق نجاحا عالميا

في لهفة شديدة ينتظر الجمهور بحماس الموسم الثاني من المسلسل الكوري الشهير والناجح “لعبة الحبار” أو “سكويد غيم”، المرتقب أن يرى النور مطلع عام 2025.

كشفت المنصة الأمريكية الترفيهية نتفليكس، صورا لجميع شخصيات “سكويد غيم 2” عبر الصفحة الخاصة بالمسلسل على إنستغرام.

ومن الأسماء الجديدة المنضمة للعمل، بارك غيو يونغ، والمغنية والعضو السابقة في فرقة “إيزون” جو يوري، كانغ إي شيم، لي ديفيد، لي جين يوك، الرابر والممثل شو سيونغ هيون، روو جاي وون، وون جي أن.

بالإضافة إلى لي جونغ جاي، ولي بيونغ هون، ووي ها جون وغونغ يو، الذين تم الإعلان عنهم في وقت سابق من هذا الشهر في حدث أقامته نتفليكس في ساو باولو في البرازيل.

كما انضم إلى الفريق المذكور أيضاً، كل من ييم سي وان، وكانغ ها نيول، وبارك سونغ هون ويانغ دونغ جيون.

وعُرض مسلسل “سكويد غيم” أو “لعبة الحبار” في 17 سبتمبر (أيلول) 2021، وأصبح أول مسلسل كوري يحتل صدارة أعمال نتفليكس في الولايات المتحدة.

الكشف عن شخصيات الموسم الثاني من مسلسل "لعبة الحبار"

وحقق المسلسل أكثر من 1.65 مليار ساعة مشاهدة في 28 يوماً، ووصلت إلى 111 مليون حساب، لتصبح أول سلسلة من نتفليكس تتجاوز 100 مليون مشترك عند إطلاقها ليصبح المسلسل الأكثر مشاهدة على الإطلاق على المنصة.

وتدور قصة مسلسل لعبة الحبار حول مئات اللاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية ويقبلون دعوة غريبة للتنافس في 6 ألعاب أطفال قتالية، حيث تنتظرهم جائزة مغرية قدرها 45.6 مليار وون (38.7 مليون دولار أمريكي). وتصحبها مخاطر كبيرة ومميتة.

وانتهى الموسم الأول بنجاح الشخصية الرئيسية لي جونغ جاي في الخروج من الألعاب على قيد الحياة، ومع ذلك أنهى اللعبة عازماً على جعل تلك المنظمة المسؤولة عن المنافسة القاسية يدفعون ثمن ما فعلوه بالمشتركين، وهكذا انتهى الجزء الأول.