يسرا اللوزي لـ”أخبار الآن”: سعيدة بالعمل للمرة الثانية مع ريهام حجاج

أعربت الفنانة يسرا اللوزي عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على شخصيتها التي تقدمها في مسلسل جميلة الذى يعرض حاليا خلال السباق الرمضانى وحقق نجاحا كبيرا.

وقالت اللوزي في تصريحات خاصة لـ”أخبار الآن”: “سعيدة بالتعاون للمرة الثانية مع الفنانة ريهام حجاج، بعد تقديمنا سويًا لمسلسل بنات سوبر مان، وهي شخصية جميلة على المستوى الشخصي”. مضيفة أن “الكواليس كانت ممتعة وبها راحة نفيسة”.

يسرا اللوزي لـ"أخبار الآن": كواليس مسلسل "جميلة" ممتعة

وأضافت “أقدم شخصية شيرى وهى جديدة ولم أقدمها من قبل، فهي سيدة ذكية وخبيثة، تسعى للإيقاع بين الناس، من أجل تحقيق مصالحها الشخصية، وبالتالي نهايتها لن تكون سعيدة”.

مسلسل “جميلة” تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، عبير صبري، سوسن بدر، يسرا اللوزي وعبير صبري، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.

وتجسد بطلة العمل الفنانة ريهام حجاج فى مسلسل شخصية “جميلة” من خلال أحداث مشوقة، فهى فتاة تتخرج فى كلية الحقوق وتعمل فى النيابة الإدارية، وتواجه صراعات كبيرة خلال مشوار حياتها، وتبدأ رحلة جميلة فى محاربة الفساد من واقع عملها وتبحث دومًا عن الحق.