ما سبب اختلاف إطلالة محمد فؤاد المختلفة مؤخراً؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا حديثة للفنان محمد فؤاد، التي التقطها في كواليس إحدى البرامج والتي ظهر فيها نحيفا، وبملامح أصغر عمرا.

وظهر محمد فؤاد بصورة حديثة وبدا فيها مختلفاً تماماً وكأنه أصغر بعشرين عاماً كاملة.

وتساءل الجمهور عن سبب تغير ملامح محمد فؤاد، خاصة وقد تصدر المطرب المصري الترند خلال الأيام السابقة بسبب ظهوره في برنامج رامز نيفر إند مع الفنان رامز جلال، ولم تكن ملامحه بهذا الشكل المختلف.

وربط الجمهور بين تغير ملامح محمد فؤاد وبين عملية تكميم المعدة التي كان قد خضع لها قبل أشهر قليلة، مؤكدين أن فقدان الوزن بهذا الشكل هو السبب الرئيسي في تغير الملامح.

في سياق متصل اختلف آخرون على هذا الرأي، مؤكدين أن فقدان الوزن وحده لا يمكن أن يكون سببا في تغير ملامح الشخص بهذه الطريقة، وعلق البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي بأن سبب تغير ملامح محمد فؤاد هو إجراء عملية تجميل جديدة.

وأشار البعض إلى أن محمد فؤاد أجرى عملية حقن بوتكس في بعض مناطق الوجه، لاستعادة شباب البشرة وحيويتها، بالتزامن مع إجراء عملية التكميم التي لها عامل كبير أيضاً في ظهوره المميز.

يسرا اللوزي: كنت أتمنى أبقى راقصة

قالت الفنانة يسرا اللوزي، إنها كانت تفضل أن تعمل كراقصة أو كـمدرسة إذا لم تدخل عالم الفن، مشيرةً إلى أنها فكرت في عدم الاستمرار بالتمثيل بعد أول فيلم قدمته.

محمد فؤاد يثير الجدل بصوره الجديدة.. ويسرا اللوزي: "نفسي كنت أبقى راقصة"

الفنانة يسرا اللوزي

وأضافت يسرا اللوزي، خلال تصريحات تليفزيونية: لو مكنتش فنانة كنت أحب أكون راقصة أو مدرسة أو أدرس القانون الدولي.. وفكرت مكملش بالتمثيل بعد ما عملت أول فيلم وقلت مش هبقى ممثلة وهمشى في كارير تاني مش حاجة ضد التمثيل، بس بعدين لقيت مفيش حاجة شدتني غير التمثيل.

وكشفت يسرا اللوزي، حقيقة ذهابها لدكتور نفسي عند زيادة وزنها، مؤكدة أنها ذهبت لطبيب نفسي لكن ليس بسبب زيادة وزنها، على الرغم من أن زيادة وزنها كانت تضايقها كثيرًا.

وأوضحت اللوزي، في تصريحات تليفزيونية، أن زيادة الضغوطات عليها هي السبب في لجوئها للدكتور النفسي، مضيفة: عدم وجود الطاقة وعدم الشعور بالسعادة والانبساط أو الحزن خلاني أروح للدكتور النفسي.

“تورتة الكبير”

انتهى الفنان أحمد مكي وأسرة مسلسله الكبير أوي الجزء السابع من تصوير آخر مشاهد العمل، أمس الأربعاء، بالتزامن مع عرض العمل يوميًا عبر شاشة ON.

واحتفل فريق العمل بتصوير آخر مشهد، وكذلك النجاح الكبير الذي يحققه المسلسل، حيث أحضروا تورتة وتم التقاط الصور التذكارية.

وعلى جانب آخر، انتهت الحلقة 14 أمس من المسلسل، بلقاء الكبير والعترة بـ دكتور ربيع، ويخبره الكبير بالخطأ الذي حدث للعترة بسبب التركيبة التي أعطاها له، فيخبره دكتور ربيع بأنه ربما أذى شخصًا ما، وأن هذا الأذى يُردّ له في نجله العترة، ولكن بعد تهديد الكبير بقتله يذهب الدكتور ربيع لتحضير تركيبة جديدة للعترة.

ويعرض مسلسل الكبير 7 يوميًا عبر شاشة ON، ويضم العمل عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد مكي، رحمة فرج، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، وعددًا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

علاج شيرين الطحان

كشفت نقابة المهن التمثيلية عن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتكفل بمصاريف علاج الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، التي تعاني من أزمة صحية منذ شهر تقريبا وتتواجد بالعناية المركزة في أحد المستشفيات.

محمد فؤاد يثير الجدل بصوره الجديدة.. ويسرا اللوزي: "نفسي كنت أبقى راقصة"

الفنانة شيرين الطحان

ووجهت نقابة المهن التمثيلية الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والاستجابة لطلبها في بيان رسمي لها نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

جاء فيه: “تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على استجابتها لطلب نقابة المهن التمثيلية في علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة.. وفقنا الله لما فيه الخير لكم دائمًا” .

سهرات الأوبرا الرمضانية

تواصل دار الأوبرا السهرات الرمضانية الأحد 9 إبريل 4 حفلات بالقاهرة والإسكندرية، ففى التاسعة والنصف مساء على المسرح المكشوف تجسد فرقة الحضرة للإنشاد الصوفي حالة روحانية خاصة مستلهمة من الحضرات المصرية بمختلف طرقها كالنقشبندية، الخليلية، البرهانية وذلك من خلال الإنشاد الديني والابتهالات والذكر والمديح معتمدة على قصائد تنتمى للتراث الصوفى منها حلفت بسرك الأسمي يمينًا لـ الشيخ أحمد أبوخليل، إني جعلتك في الفؤاد محدثي لـ رابعة العدوية والمسك فاح لـ الشيخ صالح الجعفري وإيه العمل يا أحمد وغيرها.

وفى التاسعة مساء على المسرح الصغير تقام ليلة عربية بالتعاون مع سفارة السودان بالقاهرة، حيث تقدم فرقة الفرسان عرضا متنوعا يعكس نماذج من التراث المحلى يضم أعمالا غنائية وتابلوهات فلكلورية وعدد من المدائح النبوية والمؤلفات الوطنية.

وفى نفس الموعد يقام على مسرح معهد الموسيقي العربية حفل ضمن سلسلة وهابيات يضم مجموعة من أعمال موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.

كما يقدم الفنان على الحجار سهرة طربية على مسرح سيد درويش «أوبرا الإسكندرية» تتضمن باقة من أعماله الخاصة منها المال والبنون، رمى رمشه، الزين والزينة، يارب، مافيناش من الخوف، إنت المدد، أنا كنت عيدك، هنخبي ليه، ليلي، نويت أغني، يا موجة يا زرقا، بوابة الحلواني، مسألة مبدأ وغيرها.