يسرا وشيماء سيف.. أبرز دويتوهات رمضان 2023

يشهد موسم رمضان هذا العام تكرار التعاون مع عدد من النجوم الذين حققوا النجاح سوياً في أعمالهم خلال السنة الماضية ومن هؤلاء الفنانين تجتمع الفنانة ريهام حجاج مع الفنانة عبير صبري في مسلسل “جميلة” الذي يعرض رمضان القادم، وقد سبق وأن تعاونا العام الماضي في مسلسل يوتيرن.

وتجسد ريهام حجاج في المسلسل الجديد فتاة تتخرج في كلية الحقوق وتعمل “وكيلة نيابة”، في محاولة منها لنصرة الحق، ولكنها تواجه صراعات كبيرة خلال مشوار حياتها، كما أنها متزوجة من الفنان هاني عادل.

مسلسل “جميلة” يعرض على قناة ON بالتزامن مع قناتي cbc والحياة، والعمل بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، سوين بدر، يسرا اللوزي أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وتشارك الفنانة شيماء سيف الفنانة يسرا في مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة بعد نجاحهما السابق في مسلسل “أحلام سعيدة”، والعمل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وهو من بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيلية له، إيمان السيد، محمد أوتاكا، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

دويتوهات رمضان 2023 .. أبرزهم يسرا وشيماء سيف

وتخوض يسرا في المسلسل تجربة درامية جديدة ومختلفة من خلال رحلة مليئة بالإثارة والمفاجآت الكوميدية، إذ تعود دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي (يسرا) إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن هوية عائلة تقتلع من جذورها، وتعيد بناء نفسها ومع كل خطوة تكتشف الكثير والكثير من الأسرار العائلية.

وللمرة الثالثة يتعاون كل من حمادة هلال وهبة مجدي في “المداح 3″، ويعتبر هذا العمل الثالث الذي يجمعهما بعد نجاح المداح 2، ومسلسل ولي العهد الذي كان -وش الخير- عليهما في عام 2015، حسبما وصفاه، وجسد حمادة هلال زوج هبة مجدي في المسلسل وبينهما قصة حب كبيرة، ولكن تشوبها معوقات مشكلة الإنجاب، ويضم مسلسل المداح 3 عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم، سلمى أبو ضيف، لوسي، أحمد ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل “المداح 3” تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، هبة مجدى، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزي، محمد رياض، رانيا فريد شوقى خالد زكي، سلمى أبو ضيف وآخرين.

ودارت أحداث العمل سابقاً حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة من الأحلام الغريبة حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر يدخل معركة مع الجن.

مسلسل “المداح” قد عرض منه الجزء الثاني فى شهر رمضان الماضي بعنوان “المداح – أسطورة الوادي” وقام ببطولته حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدي رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما يتعاون كل من منة شلبي وإياد نصار في رمضان 2023 بمسلسل تغيير جو، والذي يتم تصويره في لبنان، والعمل من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وتعاونهما في هذا العمل ليس الأول من نوعه حيث جمعهما في رمضان 2015 مسلسل حارة اليهود الذي حقق نجاحًا كبيراً، وجسدت منة شلبي فيه دور ليلى الفتاة اليهودية التي تحب جارها المسلم تلك الشخصية التي جسدها إياد نصار.

وجمعهما أيضًا فيلم تراب الماس عام 2017، ووقتها قدم كل منهما دورا مختلفا تمامًا عن الذي قدمه من قبل، حيث جسد إياد نصار الإعلامي المريض بالشهرة الذي ينافق من أجل تحقيق أي شيء، وهو مريض نفسي مع حبيبته وهي سارة الشخصية التي قدمتها منة شلبي في الفيلم، وحققت أدوارهما نجاحًا كبيرًا في العمل، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.