روجينا تدعم أبطال مسلسلها الجديد

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار منها كشف الفنانة روجينا عن البوسترات الرسمية لجميع أبطال مسلسلها الجديد “ستهم” المقرر عرضه خلال سباق رمضان 2023.

ونشرت روجينا صورا لكل الأبطال فيما عدا هي، ووجهت لهم الشكر والتقدير، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام، قائلة: بسم الله توكلنا على الله.

مسلسل ستهم رمضان ٢٠٢٣ للكاتب ناصر عبد الرحمن، تصوير وإخراج المبدع رؤوف عبد العزيز”.

وأضافت روجينا:”بتشرف بوجودى وسط هذه النخبة العظيمة من الفنانين المميزين والمحترفين، ويارب يعجبكم مسلسل ستهم وينول رضاكم باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك وسعه رحمتك”.

الشاعري في السعودية

وصل حميد الشاعري إلى المملكة العربية السعودية لحضور احتفالية شبكة قنوات “MBC” والسهرة الاستثنائية الخاصة التي تقيمها هيئة الترفيه، للاحتفاء بمشوار الموسيقار الكبير هاني شنودة، تلبية للدعوة التي تلقاها من هيئة الترفيه لحضور الحفل كضيف شرف.

ورافق حميد الشاعري في رحلته إلى الرياض مديرا أعماله حسام دلال وطاهر فوزي، لحضور الاحتفالية الضخمة، التي نقلها قناة “MBC مصر، مساء الأربعاء.

وخلال رحلة حميد الشاعري من القاهرة إلى الرياض، التقى بعدد كبير من الجمهور، الذين رحبوا به والتقطوا معه الصور التذكارية خلال تواجده في مطار القاهرة، وأيضا فور وصوله إلى مطار الرياض.

مشاهدات أكرم حسني على نتفيلكس

حقق مسلسل “مكتوب عليا ” للنجم أكرم حسنى مشاهدات عاليه على منصة نتفيلكس فى مصر عقب طرحه بعد نجاحه العام الماضى، ولكنه مازال يحقق انتشارا ومشاهدة عالية حتى الآن.

تغلب مسلسل مكتوب عليا على العديد من الأعمال الأجنبية التي تتمتع بمشاهدات عالية على منصة نتفليكس، من بينها مسلسلي YOU و WEDNESDAY.

مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

درة تستعد لـ”الأجهر” بصور جديدة

نشرت الفنانة درة صورا جديدة على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، من أحدث ظهور لها، وكذلك على حسابها على تويتر.

وظهرت درة بإطلالة أنيقة في الصور، مرتدية بلوزة باللون الأسود، ونسقت معه جيبة باللون الأخضر.

وتشارك درة في السباق الرمضاني بمسلسل «الأجهر»، بطولة الفنان عمرو سعد، ناهد السباعي، خالد زكي، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومثير.

كريم فهمي يقترب من 10 ملايين

حقق فيلم “أنا لحبيبي” للنجم كريم فهمي وياسمين رئيس الأسبوع الماضي إيرادات بلغت مليونا و42 ألفا و451 جنيها في السينمات المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 5 أسابيع 9 ملايين و769 ألفا و890 جنيها.

فيلم “أنا لحبيبى” بطولة كريم فهمى، وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل. بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

عملان لحنان مطاوع في رمضان

الفنانة حنان مطاوع تخوض السباق الرمضاني القادم بمسلسل وعود سخية بعدما حققت نجاحات متتالية خلال الأعوام الماضية بأعمالها التلفزيونية، وحظت بقاعدة جماهيرية كبيرة، وينتظر جمهورها أعمالها الفنية الجديدة كل عام، وعود سخية من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن وإنتاج ممدوح شاهين.

وقالت حنان في بيان لها إن دورها في العمل مفاجأة، لافته إلى أنها تجسد دور فتاة تدعى “سخية” ويحدث لها تحولات كبيرة في شخصيتها بسبب الظلم والقهر التي ستتعرض له خلال الأحداث، مشيرة إلى انه دور جديد ومختلف بالنسبة لها، معربة عن تحمسها الشديد لعرض العمل خلال موسم رمضان ومتابعة ردود أفعال جمهورها التي تحرص على معرفة رأيه في كل عمل فني لها.

من جهة أخرى، تشارك حنان مطاوع ايضًا في مسلسل سره الباتع، ويعرض العمل في السباق الرمضاني 2023، وتقدم حنان شخصية ريفية تحب أحمد السعدني خلال أحداث العمل، ويضم العديد من النجوم أبرزهم، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حسين فهمي، محمود قابيل، شمس الكويتية، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف وعن رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس.