روجينا تشارك متابعيها صور إطلالتها في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي

  • روجينا سجلت حضورًا لافتًا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة للدراما
  • تكريم روجينا إلى جانب زوجها أشرف زكي وشيرين عبد الوهاب

شاركت الممثلة المصرية روجينا محبيها ومتابعيها على موقع “انستغرام” الشهير، بمجموعات من الصور، وثّقت خلالها إطلالتها في افتتاح مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب في الدورة التاسعة، والذي انطلق مساء الإثنين ١٠ أكتوبر ٢٠٢٢ الفائت، بمشاركة خمسة وتسعون فيلمًا، منهم ستة عشر فيلمًا تُعرض للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية والمتحدة، وستةُ أفلام تُعرض لأول مرة في منطقة الخليج العربي.

وتألقت النجمة روجينا بفستان طويل من قماش الكريب، تميّز بتفصيل مجسم وكسرات الدرابيه من ناحية الصدر والخصر. واختارت تسريحة الشعر المموج المنسدل على كتفيها مع الغرّة المرتفعة. ونسّقت مع الفستان قرطين متدليين. أمّا من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت مكياجًا قويًّا بالألوان البرونزية تناسب تمامًا مع لون بشرتها السمراء الرائعة.

ولاقت هذه الصور إعجاب الآلاف من رواد الإنترنت الذين غمروها بتعليقاتهم المليئة بعبارات الحب والغزل والكلام المعسول، حيث كتب أحد المتابعين، قائلًا: “قمر ما شاء الله ربنا يحفظك ويخليك، فيما علّقت معجبة أخرى بالقول: “الأسود يليق بك“.

 

بالصور.. روجينا توثق إطلالتها في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي على "انستغرام"

صورة من إطلالة روجينا في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي

 

بالصور.. روجينا توثق إطلالتها في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي على "انستغرام"

صورة من إطلالة روجينا في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي

 

وعمدت روجينا أيضًا إلى نشر مجموعة صور جديدة من كواليس المهرجان، ظهرت فيها متألقة إلى جانب زوجها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر،. وعلى الإثر، إنهالت التعليقات الإيجابية على المنشور من قبل عدد كبير من الانستغراميين الذين علّقوا بأجمال عبارات الدعم والحب، بالإضافةِ إلى وضعهم الكثير من رمز القلب الأحمر، تعبيرًا عن مدى إعجابهم وتقديرهم لها ولزوجها.

 

 

وفي سياقٍ منفصل، سجّلت روجينا حضورُا لافتًا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى، الذي أقيم مساء الإثنين الأربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٢ الفائت في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية. وأطلّت روجينا على الحاضرين بإطلالة أنيقة للغاية، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الفوشيا. واعتمدت تسريحة شعر نصف رفعة منخفضة. وزيّنت إطلالتها بمجوهرات ماسية مكونة من قرطين متدليين، وأسورتين وخاتمً. كما نسّقت مع الفستان حقيبة يد صغيرة فضية اللون. أما من الناحية الجمالية، فقد طبّقت مكياجًا ناعمًا.

 

 

تكريم روجينا في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

وسط احتفال جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بتخرج طلابها في حفل مهيب بحضور كوكبة من نجوم مصر.. تمَّ تكريم الممثلة روجينا إلى جانب زوجها الفنان أشرف زكي، والفنان شيرين عبد الوهاب. وحرصت روجينا على مشاركة الجمهور بهذه اللحظات السعيدة، حيث قامت بنشر مجموعة صور من الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام“. ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيها الذين قدّموا لها أجمل عبارات التهنئة والتبريكات على هذا التكريم، متمنين لها التفوق الدائم.

 

 

أصداء مسلسل إنحراف

أكّدت الممثلة المصرية روجينا في مقابلة تلفزيونية ليست بالعيدة مع الإعلامي رامي رضوان أنَّها سعيدة جدًّا بالأصداء الإيجابية والنجاح الكبير الذي حققّه مسلسل “انحراف” الذي عُرض ضمن المراثون الرمضاني الدرامي لعام ٢٠٢، لافتة إلى أنّها صرفت جهدًا كبيرًا في هذا العمل. وأضافت قائلة: “إنَّ كل مشهد من مشاهده كان صعبًا ويحتاج إلى تركيز عالٍ“. كما أكّدت روجينا على أنَّ فريق العمل، حرص على ظهوره في أبهى حلّة وصورة للمشاهد.

 

بالصور.. روجينا توثق إطلالتها في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي على "انستغرام"

بوستر مسلسل إنحراف

 

ماذا عن مشاركة روجينا في السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣؟

يذكر أنَّ روجينا أعلنت في الأول من شهر مايو ٢٠٢٢ الفائت عن مشاركتها في السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣ حيث قامت بنشر بوستر المسلسل الجديد عبر “انستغرام“، مرفقةً إياه بتدوينة تعريفية قالت فيها أنّه يحمل إسم “ستهم“، وهو من كتابة ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.