عبد الباسط حمودة يظهر بشخصيته الحقيقية في فيلم “أخي فوق الشجرة”

قال المطرب عبد الباسط حمودة في تصريحات خاصة لـ “أخبار الآن” أنه يشارك الفنان رامز جلال كضيف شرف في فيلمه “أخي فوق الشجرة” المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأضاف عبد الباسط حمودة أنه يظهر من خلال الفيلم بشخصيته كمطرب، معرباً عن سعادته بالعمل معه حيث يعتبره صديق شخصي وتربط بينهم علاقة صداقة قوية، ووصف عبد الباسط رامز بأنه فنان موهوب وشاطر، كما أن أفلامه تحقق نجاحات كبير، لأنه يتميز بخفة دم تظهر على الشاشة.

عبد الباسط حمودة لـ "أخبار الآن": أظهر بشخصيتي الحقيقية في فيلم "أبى فوق الشجرة"
ويدخل رامز المنافسة وهو واحد من أبرز نجوم الكوميديا في السينما، حيث تدور قصة فيلمه في إطار كوميدي، ويحكي الفيلم قصة شاب انطوائي، اسمه علاء ويعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته بشكلٍ مفاجئ يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز شخصيتين في الفيلم، الشخصية الأولى هي الرئيسية في الأحداث، أما الثانية توأمه “بهاء” وهو شخص متين يعاني من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، وبسبب معاناته من السمنة، جعل الجمهور يتساءل هل تشبه شخصية “بهاء” نفس شخصية أحمد حلمي في فيلم “إكس لارج” والذي قدمها عام 2011، ربما المواقف والقصة مختلفة وهو ما ستوضحه قصة الفيلم.

وتنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم، وهو نفس الشبه في فيلم “إكس لارج”، حيث نشأت قصة حب بين حلمي ودنيا سمير غانم في آخر الأحداث.
فيلم “أخي فوق الشجرة” من بطولة رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد ، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم