هادي فالنتاين.. مسرحية ينتظرها السعوديون في رأس السنة بموسم الرياض

يحتفل الفنان أحمد عز بـ رأس السنة الجديدة 2023، مع جمهوره بالمملكة العربية السعودية، من خلال تقديمه العرض المسرحي الجديد هادي فالنتاينالذي ينطلق أول عروضه غدًا الجمعة، على مسرح محمد العلي، ضمن فعاليات موسم الرياض، وتستمر لمدة 5 أيام متتالية حتى 3 يناير المقبل، وذلك بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم منهم سيد رجب، و شيماء سيف وتارا عماد.

هذا العمل أي هادي فالنتاين هو الثاني علي التوالي الذي يجمع بين الثنائي أحمد عز وتارا عماد فقد شاركت مسبقًا في مسرحيته  “ علاء الدينعام 2019، وشارك فيها كل من محمد ثروت وهشام إسماعيل وسامي مغاوري ومحمد جمعة وإسلام إبراهيم، وإخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداث العرض المسرحي هادي فالنتاين الذي كتبه ويخرجه محمد المحمدي حول شاب وفتاة يذهبان في مناسبة يوم الحب إلى متجر، لكي يشتري الشاب هدية للفتاة التي يحبها، وهناك تدور أحداث متتالية يحاول خلالها رجل مسن إقناعهما بأن الحب خرافة لا وجود لها.

يذكر أن أحمد عز، شارك في موسم دراما رمضان الماضي من خلال الجزء الثالث لمسلسل الاختيار” مع كريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال وإيمان العاصي ومحمد رياض وخالد الصاوي وصبري فواز وآخرين،

وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.