الظهور الأول لحسين الجسمي في احتفالية قادرون باختلاف بعد عقد قرانه

شهد الوسط الفني في الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار منها مشاركة الفنان حسين الجسمي، في تقديم أغنية جديدة، أثناء احتفالية “قادرون باختلاف”، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي أقيمت بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس لأصحاب الهمم.

وجاءت كلمات أغنية حسين الجسمي الجديدة، كما يلي: مبسوط علشان مبسوط وخلاص، وأنا هزعل ليه من الناس، واللي مش فاهم بكره هيفهمي.
وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تهنئة حسين الجسمي، بعقد قرانه الذي أقيم مؤخرًا، قائلًا: احتفلت بفرحك مؤخرًا يعني مبروك ونحن سعداء بوجودك، ليرد عليه حسين الجسمي، قائلًا: دي أغلى مباركة والله والمصري ميتقالوش لأ ومصر حلوة بيكم.

ويعد الظهور الأول للفنان حسين الجسمي، بعد احتفاله مؤخرا بعقد قرانه، وذلك في أجواء عائلية وبحضور الأقارب والأصدقاء بعيدًا عن الأضواء.

وقدم الفنان الكبير محمود حميدة، والفنان عمرو وهبة، والفنانة هنا الزاهد، استعراضًا أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضمن الفقرة الفنية، التي أقيمت في احتفالية قادرون باختلاف.

الاستعراض تضمن الكثير من الأحداث التي تدور بداخل إحدى المدارس، والتي يترأسها الفنان محمود حميدة، والمُعلمة التي تجسد دورها الفنانة هنا الزاهد، وما بين مواهب هؤلاء القادرون باختلاف، يتناقش المدير والمُعلمة.

احتفالية “قادرون باختلاف” انطلقت بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت شعار: لينا مكان، لدعم ومساندة أصحاب الهمم، ومن أبرز النجوم الذين شاركوا في هذه الاحتفالية، الفنان كريم فهمي، عمرو يوسف، كندة علوش، أشرف عبد الباقي، هنا الزاهد، محمود حميدة، وقدمت الحفل الإعلامية هبة الأباصيري.

رسالة مي سليم لويجز

وجهت الفنانة مي سليم، رسالة لمطرب الراب ويجز، بسبب ابنتها لي لي، معربة عن حبها الشديد له.

وقالت مي سليم، في تصريحات تلفزيونية، إن ابنتها لي لي من عشاق ويجز، إذ أوضحت: أحب أوجه رسالة لـ ويجز، لو عنده أي حفلة في مصر حد يقولي، لأن لي لي بنتي، هتتجنن وتروح أي حفلة ليه بتحبه جدًا ومتابعة جدًا للي بيقدمه.

حسين الجسمي في احتفالية قادرون باختلاف بعد عقد قرانه

المغني ويجز (عبر الانترنت)

وكشفت الفنانة دانا حمدان عن تفاصيل حياتها الشخصية والمواقف التي واجهاتها خلال عام 2022، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي رفقة شقيقاتها مي سليم وميس في تصريحات تلفزيونية، وتحدثت عن زيارتها لمنطقة الوكالة والعتبة للشراء بعض الملابس قائلة: نزلت الوكالة العتبة لشراء ملابس لأحد أدواري، والناس ساعتها كانت مصدومة، وأهل الوكالة انبسطوا جدًا بوجودي.

وأضافت: من المواقف اللي أدهشتني عند ذهابي لمحافظة المنيا وانصدمت بسبب جمال المحافظة، وأحلى أكل تناولته كان في بورسعيد.

السقا يعود بسيدتي الجميلة إلى القاهرة

انتهى الفنان أحمد السقا من بروفات مسرحيته الجديدة “سيدتي الجميلة” وذلك تمهيداً لعرضها لمدة ليلتين، بعد غدا الجمعة، والسبت (ليلة رأس السنة) على مسرح كايرو شو بالقاهرة ، وذلك بعدما حققت المسرحية نجاحاً كبيراً في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية ورفعت العروض شعار كامل العدد.
ويعيد النجم أحمد السقا مسرحية “سيدتي الجميلة” على خشبة المسرح مجدداً بعد 53 سنة من تقديمها عام 1969 بطولة النجمين فؤاد المهندس وشويكار، وأصبح العمل من أيقونات المسرح المصري حتى وقتنا هذا، وهي إحدى روائع الكاتب المسرحي برنارد شو، ويجسد أحمد السقا شخصية كمال التي قدمها فؤاد المهندس.

“سيدتي الجميلة” مقتبسة من مسرحية بيجماليون لجورج برنارد شو، وتم تقد تقديمها في أكثر من عمل سواء على خشبة المسرح أو السينما، وتقدم برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وإخراج حسن عبد السلام، وتدور أحداثها حول كمال الذي يبحث عن امرأة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

ويعود أحمد السقا للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب 19 عاماً، وتحديداً من تقديمه مسرحية “كده أوكيه” تأليف أحمد عفيفي وإخراج سمير العصفوري وشارك في بطولتها منى زكى هاني رمزي، ياسمين عبد العزيز، شريف منير، وسمية الخشاب التي شاركت في العروض الأخيرة بدلاً من ياسمين عبد العزيز، تم عرض المسرحية لأكثر من 5 سنوات.