عاصي الحلاني يغرّد برسالة عن الظلم

  • كليب “أربعين خمسين” يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا
  • عاصي الحلاني يحيي واحدةً من أجمل الحفلات في هذا التاريخ…

غرّد “فارس الغناء العربيعاصي الحلاني في الساعات القليلة الفائتة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” برسالة موجّهة إلى محبيه ومتابعيه؛ تتحدث عن مخاطر الظلم، وكيف أنَّ دعاء المظلوم الذي يلتجأ إلى الله ليشكو ظالمه، يتحقق في حال تعرّض للظلم. أما الرسالة هي كالتالي: “لا تظلم أحدًا، حتى لا يؤلمك دعاؤه“.

ويأتي الهدف من هذه الرسالة هي لتذكير الإنسان بأنَّ عليه أن يتقي دعوة المظلوم لأنّها تصعد إلى السماء وكأنّها شرارة ونار.. لذا أحبَّ الفنان عاصي الحلاني من خلال هذه التغريدة أن يقدّم النصح لجمهوره الكبير لكي ينتبه إلى مسألة التسبب في حُزنِ الآخر وعدم جرحه لو حتّى بكلمة واحدة.

ولاقت التغريدة تفاعلًا لافتًا من قبل عدد من رواد موقع “تويتر” الذين شاطروه الرأي، معتبرين أنه أحسن في انتقاء التدوينة.

 

 

وفي سياقٍ منفصل، يواصل فيديو كليب الدويتو الغنائي بعنوان “أربعين خمسين” الذي جمع الفنان عاصي الحلاني والفنان العراقي عادل العراقي، تحقيق الأرقام القياسية، حيث اقترب من حاجز الـ10 مليون مشاهدة. وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قد طرحت العمل في السابع والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢ الفائت عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي، حيث ما زال محافظًا على المرتبة التاسعة عشر في لبنان ضمن قائمة موسيقى الفيديوهات الأكثر مشاهدة.

وتحمل الأغنية اللهجة العراقي ذات نمط الموسيقى الإيقاعية، من كلمات ضياء الميالي، ألحان عادل العراقي، توزيع اليان دبس، تسجيل وماسترينغ طوني حداد. أما مطلع كلماتها، يقول: “أربعين خمسين، ستين سبعين، تمانين تسعين، مية…“.

كما تمًّ تصوير أغنية “أربيعين خمسين” تحت إدارة المخرج أحمد المنجد في العاصمة اللبنانية “بيروت“. وهي تحتلّ حاليًا المراتب الأولى في عدد من الإذاعات والمنصات الرقمية للموسيقى.

 

 

على صعيد آخر، يلتقي النجم عاصي الحلاني بجمهوره في مصر ليلة الجمعة ٢٨ اكتوبر ٢٠٢٢ المقبل، حيث سيحيي واحدةً من أجمل الحفلات المليئة بالفرح والحماس ضمن فعاليات “مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية” بدورته الواحد والثلاثون على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية.