إلغاء حفل محمد رمضان في إسكندرية

  • الشركة المنظمة تعلن الإلغاء الرسمي لحفل محمد رمضان
  • إيرادات “كيرة والجن” تقدر بـ 77,574 جنيها

شهد الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأحداث التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى منها اسم الفنان محمد رمضان الذي أصبح من الكلمات الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل خلال الساعات الماضية بعد إعلان الشركة المنظمة للحفل الإلغاء الرسمي للحفل الذي كان مقررا له السابع من أكتوبر الجاري في الإسكندرية.

جاء ذلك بعد أن انتشرت خلال الفترة الماضية حملة على مواقع التواصل الاجتماعي رافضة إقامة حفل محمد رمضان في الإسكندرية التي حملت عنوان “الإسكندرية لا ترحب بمحمد رمضان”، في الوقت الذي رد عليها محمد رمضان بمقطع فيديو وأعلن سفره من القاهرة إلى الإسكندرية والتجول في شوارعها والتأكد من حب الجمهور.

كما حرصت الفنانة يسرا على تقديم الشكر إلى كل من قدم التعزية للفنان الراحل هشام سليم، ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة يسرا عبر موقع “إنستجرام” صورة للراحل معلقة عليها: “اللهم أجرنا فى مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها.. أصالة عن نفسى ونيابة عن أفراد أسرتى أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة فى وفاة فقيدنا هشام سليم الحبيب المغفور له بإذن الله تعالى، سواء بالحضور شخصيا أو الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعى واعتذارى عن عدم الرد على الجميع”.

وتابعت “عظيم الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من وقف إلى جانبنا فى هذا الوقت الحزين، تعازيكم وكلماتكم ومشاعركم الصادقة كانت ولا زالت تصبيراً وجبرا لخاطرنا المكسور، شكر الله سعيكم جميعاً، وتقبل الله دعاءكم، ولا أراكم مكروهاً فيمن تحبون”.

واستعاد فيلم “كيرة والجن” صدارة الإيرادات اليومية بشباك التذاكر بدور السينما المصرية، بعد ابتعاده عدة أسابيع.

وحصل فيلم “كيرة والجن” على إيرادات أمس الاثنين قدرت بـ 77,574 جنيها، متفوقا على فيلم “أشباح أوروبا” بنحو ألف جنيه، إذ حقق الأخير 76,709 جنيها، فيما جاء فى المركز الثالث فيلم “تسليم أهالى” بـ 65,639 جنيها.

فيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

وتعاقدت النجمة بسمة على الانضمام لأسرة مسلسل “حضرة العمدة”، الذي تجسد بطولته النجمة روبي، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023، ويعد هذا التعاون الدرامي الأول بين الثنائي على الساحة الفنية.

ويعد هذا التعاون الأول بين بسمة ومجموعة فنون مصر لمالكيها ريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومن المقرر أن تقدم خلال المسلسل دورا محوريا يسهم فى تحريك الأحداث بشكل قوى، وتجسد شخصية جديدة تماما عما سبق في أعمالها المختلفة.